بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

والد حسام حبيب يغلق ملف أزمته مع شيرين عبدالوهاب بعد تسجيلاته الصوتية

والد حسام حبيب يغلق ملف أزمته مع شيرين عبدالوهاب بعد تسجيلاته الصوتية
تصدر في الساعات القليلة الماضية الفنان حسام حبيب وزجته النجمة شيرين عبد الوهاب  مواقع البحث ، وذلك بعد تداول تسجيلات صوتية منسوبة لـ "حسين حبيب" .  

ونشر حسام حبيب فيديو منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، أوضح فيه أن العلاقة مع والده غير مستقرة، لأنه أذاه كثيرًا في حياته، وأن التسجيل الصوتي المُسرب لخطته لم تكن السابقة الأولى من نوعها لمحاولات هدم حياته مع زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب.
 
ليرد الأب حسين حبيب في تصريحات صحفية اليوم قائلًا :"الموضوع اتقفل بالنسبة لي، لن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، القصة كلها انتهت بعد حديث حسام وشيرين عبدالوهاب".

 وكان حسام نشر مقطع فيديو له برفقة زوجته شيرين وابنتها، عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، قال خلاله: "هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس، مضيفًا: "بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم".

كما أكد حسام حبيب أنه لا يدير حسابات أو شغل شيرين ولكن شركة منفصلة بفريق محترف، مشيرًا إلى أن علاقته قوية بزوجته، ولا أساس من الصحة لما تم تداوله.
تعليق المقيم

ذكرت المحررة بعض مصادر المعلومات الواردة في الخبر، وأغفلت أنه انتشر تسجيل صوتي وُصف بأنه مُسرب ويُنسب لحسين حبيب، عبر صحيفة الجرس اللبنانية قال فيه أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيًا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

 لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في بداية الخبر، بخصوص تصدر الساعات القليلة الماضية الفنان حسام حبيب وزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب مواقع البحث، ثم ذكرت مصدر المعلومات بشأن فيديو حسام حبيب وأنه نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template