مصراوي
67%
نسبة التقييم

حمو بيكا يوجه الشكر لهاني شاكر.. لهذا السبب

حمو بيكا يوجه الشكر لهاني شاكر.. لهذا السبب
وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا، رسالة شكر للفنان الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بعد منحه مطربي المهرجانات فرصة الانضمام لشعبة المونولوج في نقابة المهن الموسيقية.

ونشر بيكا، صورة لنقيب المهن الموسيقية عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، وكتب: "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي، الأستاذ هاني شاكر، على دعمه الكبير لمغني ومؤديي المهرجان وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة "المونولوج" لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقى، وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".

وكشف مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية، حقيقة صدور قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بمنع مغني المهرجانات حمو بيكا من الغناء.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، لم تصدر أي قرارات حتى الآن بخصوص موقفها من حمو بيكا بعد إحيائه حفلا غنائيا، أول أمس الخميس، بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

وقال المصدر، إن النقيب سيعقد اجتماعا طارئا، غدا الأحد، بشأن هذا الأمر، لبحث القرارات المتعلقة بشأن ما فعله حمو بيكا، لمخالفته قرار النقابة السابق بمنعه من إحياء الحفلات.

ونفى المصدر ما تردد مؤخرا بشأن حصول حمو بيكا على تصريح من النقابة، مؤكدا أن حمو بيكا ليس لديه أي تصاريح من النقابة بإحياء حفلات.

وأضاف، أن النقابة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا، وهو ما سيتم تحديده في الاجتماع المقبل.

يُذكر أن حمو بيكا طرح، مايو الماضي، كليب مهرجان "نفديكي يا فلسطين"، بمشاركة فيجو الدخلاوي، ونور التوت، وعلي قدورة، تضامنا مع ضحايا العدوان الإسرائيلي في فلسطين.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لنفي صدور قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بمنع حمو بيكا من الغناء، ولكنها لم توضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة أوضحت مصدر تصريح حمو بيكا، ولكنها استعانت بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة صدور قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء. كما لم توضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من مصراوي 2021-06-27 12:23:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template