صدى البلد
67%
نسبة التقييم

غدا.. فتح التحقيق مع نانسي عجرم وزوجها في قضية مقتل الشاب السورى

غدا.. فتح التحقيق مع نانسي عجرم وزوجها في قضية مقتل الشاب السورى
قررت المحكمة اللبنانية، فتح التحقيق مرة أخرى مع الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم غدا؛  وذلك في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسي.
كانت رهاب بيطار، محامية أسرة الشاب السوري محمد الموسى -قتيل فيلا نانسي عجرم- كشفت مؤخرا عن ما جاء في نتيجة تقرير الطبيب الشرعي السوري، بعد تشريح جثة الأخير.
 وكتبت عبر حسابها على «تويتر»: «ردًا على ما يدور، فإن أهم ما في التقرير السوري، هو انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد».
وكانت مصادر مطلعة على التحقيقات، التي تجرى في القضية المعروفة بـ«قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم»، نفت الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول بحث القتيل السوري محمد حسن الموسى، عبر شبكة الإنترنت، عن موقع مسكن الفنانتين هيفاء وهبي ونجوى كرم.
 وكشفت زوجة قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد أن اتهمه باقتحام شقته بهدف السرقة، والتي تدعى «أم حسن»، وجود معرفة سابقة بين زوجها وزوج الفنانة، وأنه تردد على منزله مرات عديدة، وكان موعودا بوظيفة حارس داخل الفيلا وبمعاش ومسكن عائلي.

نانسي تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا
وكانت  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد أحيت حفلًا غنائيا ، في القاهرة وشاركت جمهورها بعدة صور من الحفل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي  فيديو لنانسي عجرم من الحفل، وتقوم فيه الفنانة بالاعتذار للجمهور قبل غنائها إحدى أغنياتها بسبب تغير صوتها قائلة إنها تُعاني من مرض الأنفلونزا.

ومازحت نانسي عجرم الجمهور قائلة: "لست مصابة بفيروس كورونا المستجد... وأجريت تحليل pcr وكانت نتيجته سلبية".
حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في القاهرة
تعليق المقيم

ذكر المحرر بعض مصادر المعلومات الواردة في الخبر، وأغفل أن الفنانة نانسي عجرم ادعت تعرض منزلها لمحاولة سرقة، لكن الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم واجه السارق الذي كان يحمل سلاحًا، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق،ثم خرج أهل المقتول بتصريحات بأن نجلهم كان يعمل مزارعًا في فيلا نانسي، وأنه كان لديه أموال يرغب في استردادها فتوجه إلى الفيلا مطالبًا بحقه بعد الحادث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

في بداية الخبر لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن المحكمة اللبنانية قررت فتح التحقيق مرة أخرى مع الفنانة نانسي عجرم بشأن الشاب السوري المقتول محمد الموسى، ثم ذكر المحرر أن محامية أسرة الشاب السوري ذكرت معلومات عن القضية عبر حسابها على تويتر.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-06-22 10:34:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template