بوابة الوفد الإلكترونية
50%
نسبة التقييم

٦٠ دقيقة استشفاء لـ علي معلول في طائرة الأهلي

٦٠ دقيقة استشفاء لـ علي معلول في طائرة الأهلي

أدى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة استشفاء في الطائرة أمس السبت، أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، عقب انتهاء مباراة الترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وخصص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جلسة استشفاء لعلي معلول لمدة 60 دقيقة عن طريق أحد الأجهزة الطبية، لاسيما أنه شارك في المباراة كاملة وسط ضغوط كبيرة، وبعد غياب استمر لفترة طويلة للاعب؛ بسبب إصابته السابقة، وللحفاظ على حالته البدنية والفنية.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

وكان بيتسو موسيماني، المدير للأهلي، قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة  ٤٨ ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب خوض الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس السبت في تونس.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي.

تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بأداء علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة استشفاء في الطائرة أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، كما لم يوضحا في خلفية الخبر أن الهدف من جلسة الاستشفاء التي خضع لها علي معلول،  هو الحفاظ على حالته البدنية والفنية، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بأداء علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة استشفاء في الطائرة أمس السبت، أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، عقب انتهاء مباراة الترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. كما لم يذكرا أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط. 

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template