بوابة الوفد الإلكترونية
59%
نسبة التقييم

بركان غضب فى الزمالك.. اعرف السبب

بركان غضب فى الزمالك.. اعرف السبب
انفجر بركان الغضب داخل نادى الزمالك بعد الأنباء التى ترددت عن توقيع التونسى فرجانى ساسى لأحد الأندية القطرية، وفشل اللجنة الحالية، برئاسة حسين لبيب، فى التواصل مع اللاعب لإقناعه بتجديد عقده مع القلعة البيضاء،على رغم التصريحات الوردية التى صدرت عند توليهم المسئولية، واقتراب إنهاء هذا الملف.

 شهدت مواقع التواصل الاجتماعى هجومًا حادًا من الجماهير البيضاء على أعضاء اللجنة الحالية والسابقة بسبب عدم إدارة هذا الملف بطريقة احترافية والتعامل مع الأمر بشىء من الاستهتار، إضافة إلى الانتقادات والهجوم الذى تعرض له فرجانى ساسى عبر قناة النادى الرسمية، مما أدى إلى صعوبة إتمام المفاوضات، خصوصًا بعد تصريحات وكيل كارتيرون أن لديه البديل للاعب التونسى.
 
من ناحية أخرى نفى أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة، ما تردد فى الساعات الأخيرة عن هجومه على فرجانى ساسى، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص طلبوا منه التقاط الصور التذكارية معه، قائلًا: «لم أدخل مع أى شخص فى نقاش عن فرجانى، لأنى لست معنيًا بالحديث عن أمور الفريق».

 وأضاف المدرب العام للزمالك: فوجئت بنشر تصريحات منسوبة لى بالهجوم على فرجانى، لكنه لم يحدث.. الزمالك فى انتظار عودة فرجانى لاستكمال مسيرته مع الفريق.
تعليق المقيم

كان خطأ المحرر الأبرز هو عدم تضمين معلومات جوهرية لفهم سياق ملف تجديد عقد اللاعب ساسي، كما أنه لم يبن المحتوى  على أراء ساسي وأعضاء اللجنة، أو يعتمد على وجهتي نظرهما.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على المحرر/ة ذكر مصدر الصورة سواء كان مصورا صحفية أو وكالة إخبارية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر/ة من أين حصل على تصريحات أسامه نبيه المدرب العام لفريق الكرة، أو مصدره لما يجري مما وصفه ببركان الغضب داخل نادي الزمالك. 

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

في الفقرة الأولى قال المحرر/ة أن هناك بركان غضب منفجر في نادي الزمالك في حين ليس هناك أي جهة أو مصدر أكدت أو أشارت إلى هذه المعلومة. 

في الفقرة الثانية حينما قرر المحرر/ة أن مواقع التواصل الاجتماعي تشهد هجوما حادا في حين أنه لا يمكن إقرار ما يجري على مواقع التواصل الاجتماعي لتفاوت الأراء، كما لم يعتمد المحرر/ة على مصدر يدلي برأيه فيما يجري. 

أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template