القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

مصدر يكشف هوية المنقذ البحري الذي توفي خلال تعويم السفينة "إيفر جيفين" بقناة السويس

مصدر يكشف هوية المنقذ البحري الذي توفي خلال تعويم السفينة "إيفر جيفين" بقناة السويس
كشف مصدر بقناة السويس، هوية المنقذ البحري الذي استشهد أثناء تعويم السفينة البنمية "إيفر جيفين" المحتجزة بمنطقة البحيرات المرة بالمجري الملاحي لقناة السويس، موضحًا أن الشهيد يدعى أحمد علي رمضان عبد المجيد، ويبلغ من العمر 30 عامًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن الشهيد هو أحد العمال الذين شاركوا بالملحمة الوطنية على لنش يحمل اسم “كروان” لتعويم السفينة البنمية، حيث توفي إثر تعرض اللنش للغرق، بعد أن اطمأن على نجاح المهمة الشاقة بلحظات، مؤكدًا أن الشهيد أحمد علي من أبناء مدينة السويس الباسلة.

 وحصل موقع "القاهرة 24" على صورة الشهيد وبياناته، كما انفرد في وقت سابق بإعلان مفاجأة التعويم التي أثارها الفريق أسامة ربيع مؤخرا والتي أوضحت حجم الخسائر المادية والمعنوية التي تكبدتها هيئة قناة السويس في سبيل تعويم "إيفر جيفين"، واستئناف حركة الملاحة بالمجري الملاحي للقناة واستكمال الرحلة البحرية لأكثر من 400 سفينة عالقة.

وأشار المصدر، إلى أن لنش "كروان" كان من المعدات المشاركة في أعمال التعويم بالترقيم 151 بالمجرى الملاحي لقناة السويس بمدينة السويس، وكان عليه منقذين وهما أحمد علي "الشهيد"، ومحمد طاهر الذي تم إنقاذه خلال حادث الغرق.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفل أن السفينة الجائحة البنمية تسببت فى شل الحركة فى مجرى قناة السويس، واستطاعت 9 قاطرات منهم واحدة فقط هولندية وبقية القاطرات مصرية فى مساعدتها على الحركة والخروج من القناة، ولكن المسئولين عن قناة السويس طالبوا بتعويض 916 دولار ورفعوا دعوى ضد السفينة وملاكها، ولم يسمحوا للطاقم بالمغادرة بسبب الخسائر التى طالت القناة ولم يكن المصدر مناسب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص كشف هوية ة المنقذ البحري الذي استشهد أثناء تعويم السفينة البنمية "إيفر جيفين" المحتجزة بمنطقة البحيرات المرة.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-05-26 09:28:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template