صدى البلد
67%
نسبة التقييم

اتحاد الكرة يوضح متى تنتهي عقوبة إمام عاشور

اتحاد الكرة يوضح متى تنتهي عقوبة إمام عاشور
أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن المباراة الفاصلة بين الاهلي والزمالك في دوري الشباب مواليد ٩٩ تعتبر الأخيرة فى فترة إيقاف أمام عاشور لاعب القلعة البيضاء.

وقال اتحاد الكرة إن المباراة الفاصلة بين الاهلي والزمالك يوم ٢٦ مايو الجارى تعتبر الأخيرة وتنتهى عقوبة إيقاف إمام عاشور لاعب نادى الزمالك ويحق له المشاركه بقميص فريقه فى مباريات الدوري وكأس مصر.

لفت مسؤولو اتحاد الكرة إلى أن نادى الزمالك أعلن عن عدم حضوره المباراة الفاصلة فى دورى الشباب مشيرين إلى أنه فى حال إنسحاب القلعة البيضاء تعتبر مباراة مقامة وتحتسب ضمن عقوبة الإيقاف للاعب أمام عاشور.

وأرسل النادي الأهلي خطابا لاتحاد الكرة يؤكد فيه تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبي الزمالك «أحمد عيد - سيف فاروق جعفر – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد» مواليد 99، ثمانى مباريات، وغرامة مائة ألف جنيه؛ جراء قيامهم ببعض التجاوزات الأخلاقية عقب مباراة الأهلي والزمالك في «بطولة الجمهورية مواليد 99» التي أقيمت في 11ـ4ـ2021، وعدم السماح لسالفي الذكر بالمشاركة في المباريات، وأن يبدأ عد المباريات للموقوفين من المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 التي حدد اتحاد الكرة يوم 26 مايو الجاري موعدًا لإقامتها بملعب السكة الحديد. وبالتالي تصبح مشاركة اللاعب سيف فاروق في مباراة ناديه مع طلائع الجيش في الدوري مخالفة للوائح والقوانين.

received_167356378728006

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على التفاصيل الواردة في الخبر، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط، ولم يوضح أيضًا  أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة كانت قد قررت في وقت سابق، إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك و5 لاعبين آخرين من مواليد 1999 لـ 12 مباراة بسبب فيديو لهم يرددون هتافات مسيئة لبعض رموز الأهلي بعد قمة دوري مواليد 1999 بين الأهلي والزمالك، والموقع لم يوثق صورة الخبر.


تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول إعلان اتحاد الكرة موعد انتهاء عقوبة اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-05-24 09:46:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template