بوابة الوفد الإلكترونية
69%
نسبة التقييم

إلهام شاهين ترد على حضورها حفل الزفاف بعد جنازة سمير غانم

إلهام شاهين ترد على حضورها حفل الزفاف بعد جنازة سمير غانم
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية صور لإلهام شاهين وبعض نجوم الفن من حفل زفاف بالجونة حضروه عقب مشاركتهم في جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وكشفت إلهام شاهين حقيقة هذه الصورة في تصريحات صحفية لها ، قائلة: الصورة من عشاء في مطعم بالجونة مع ضيوف من سوريا، وكانت قبل وفاة سمير غانم بيوم، وبمجرد علمنا بخبر الوفاة نزلنا فورا للقاهرة وحضرنا الجنازة ومراسم الدفن، مطالبة بالدعاء لسمير غانم بالرحمة.

وشارك العديد من الفنانين والإعلاميين في تشييع جثمان سمير غانم إلى مثواه الأخير، ومنهم محمود حميدة، سمير صبري، أحمد بدير، إلهام شاهين، يسرا، وفاء عامر، أشرف زكي، روجينا، الراقصة دينا والأنبا بطرس دانيال كما شارك بالجنازة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والإعلامي عمرو الليثي، ماجد المصري، منير مكرم، علي ربيع، هناء الشوربجي، المطرب محمد حماقي، وابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

تعليق المقيم

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على تصريح الفنانة إلهام شاهين، التي أوضحت خلاله تفاصيل الصور المتداولة لها هي وعدد من نجوم الفن في حفل زفاف بالجونة، عقب مشاركتهم في جنازة سمير غانم، كما لم توضح أين تم نشرها بالضبط، كما لم توضح أن  سمير غانم توفي قبل أيام  عن عمر يناهز 84 عاما،  متأثرا بإصابته بمرض كوفيد-19، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحررة لم توضح بدقة مصدر تصريح إلهام شاهين، حيث تبين أنها صرحت بشكل خاص لموقع مصراوي، ولم يتم الإشارة إلى ذلك في الخبر.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها شعار قناة دي ام سي، وهو ما يعد توثيقًا لها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على تصريح الفنانة إلهام شاهين، التي أوضحت خلاله تفاصيل الصور المتداولة لها هي وعدد من نجوم الفن في حفل فاف بالجونة، عقب مشاركتهم في جنازة سمير غانم، كما لم توضح أين تم نشرها بالضبط.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
محتوى مسروق
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template