القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

الاتحاد السكندري يتقدم بالتماس لخفض عقوبات أحداث مباراة المصري

الاتحاد السكندري يتقدم بالتماس لخفض عقوبات أحداث مباراة المصري
أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري، التماسًا لاتحاد الكرة، لتخفيض العقوبات التي اتخذتها إدارة المسابقات، وصدرت اليوم، بخصوص أحدث مباراة المصري البورسعيدي، والتي أقيمت أمس الأول الخميس، وتضمنت:

- إيقاف حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه.

- منع محمد عبد الجليل، عامل غرفة خلع ملابس نادي الاتحاد من مرافقة الفريق خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى آخر الموسم 2020/2021، وتغريمه 50 ألف جنيه.

- تغريم الطبيب عمرو الأشلم من نادي الاتحاد السكندري 20 ألف جنيه.

وأكدت إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن جميع هذه العقوبات مبالغ فيها، وبصفه خاصة العقوبة الموقعة على  الكابتن حسام حسن، الذي لم يصدر منه أفعال على الإطلاق تستوجب هذه العقوبة.

وتواصل محمد مصيلحي، رئيس النادي مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص هذه العقوبات وطالب بمراجعة هذه القرارات بشكل كامل بما يحقق العدالة بين جميع الأندية في نفس الأحداث والمواقف المتشابهة، وفق بيان للنادي اليوم.

وأوضح مصيلحي، بأنه على تواصل دائم ومستمر مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن، لدعمهم ومساندتهم، مضيفا أن مجلس إدارة النادي على ثقة كبير بقدرة الجهاز الفني على تخطى هذه المرحلة الصعبة، وعدم التوفيق خلال المباريات الأخيرة والعودة مجددًا للعروض القوية التي قدمها الفريق.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل التماس نادي الاتحاد السكندري الذي طالب اتحاد الكرة  بشأن بتخفيض العقوبات الموقعة على النادي بشأن أحداث مبارة المصري البورسعيدي، كما لم تذكر أين تم نشرها بالضبط، وأيضًا لم توضح في خلفية الخبر أسباب العقوبات الموقعة على النادي والتي تمثلت تعرض الحكم الدولي إبراهيم نور الدين إلى اعتداء لفظي من عامل غرف ملابس فريق زعيم الثغر، إضافة إلى «رش المياه» عليه عقب انتهاء المباراة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.


تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالتماس نادي الاتحاد السكندري  الموجه لاتحاد الكرة  بشأن تخفيض العقوبات  بخصوص أحداث مبارة المصري البورسعيدي ، كما لم تذكر أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-05-23 12:15:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template