الوطن
67%
نسبة التقييم

الموت يمنع سمير غانم من «عالم موازي».. تفاصيل آخر عمل فني لـ«سمورة»

الموت يمنع سمير غانم من «عالم موازي».. تفاصيل آخر عمل فني لـ«سمورة»
رحل عن عالمنا أول أمس، الفنان الكبير سمير غانم بعد صراع مرير مع المرض، عن عمر ناهز 84 عاما في أحد مستشفيات المهندسين، تاركا إرثا فنيا ضخما أسعد الملايين من المشاهدين، وتاركا أيضا دورا فنيا كان سيؤديه قبل وفاته..

سمير غانم: رحل قبل المشاركة في مسلسل عالم موازي
سمير غانم تغيب بشكل كامل عن دراما رمضان هذا الموسم، ولم يظهر سوى بإعلان خاص لإحدى شركات الاتصالات المصرية، ولكن القدر حرمه من الظهور كضيف شرف في مسلسل ابنته دنيا الجديد «عالم موازي»، الذى كان من المقرر أن يشارك فيه كضيف شرف، وتأجل عرض العمل بسبب إصابة دنيا سمير غانم وفريق عمل المسلسل بالكامل بفيروس كورونا كوفيد 19.

علمت «الوطن» أن سمير غانم كان سيظهر في مسلسل عالم موازي فى حلقة واحدة فى منتصف حلقات المسلسل المكون من 15 حلقة، وكان من المقرر أن يؤدي دور والدها، ولكنه رحل قبل بدء تصوير مشاهده حيث نقل للمستشفى وظل بها قرابة الشهر إلى أن توفي أول أمس.

حرصت مجموعة كبيرة من الفنانين على التواجد في صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل سمير غانم، أبرزهم الفنانة يسرا، المخرجة إيناس الدغيدي، أشرف زكي، روجينا، سماح أنور، هشام ماجد، لبلبة، بوسي شلبي، هالة صدقي، وفاء عامر، إلهام شاهين، الإعلامي عمرو الليثي، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، حمادة هلال، محمد حماقي، عمرو سعد، كريم محمود عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، علي ربيع، محمد أسامة «أوس أوس»، عمرو وهبة، ماجد المصري، محمود حميدة، سمير صبري، عمرو محمود ياسين.

كما حرصت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، على حضور جنازة سمير غانم في مسجد المشير بالتجمع الخامس، كما حضر هشام ماجد، سلوى محمد علي، أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أحمد الإبياري ونجله طارق، نجوى فؤاد، بوسي شلبي، أحمد بدير، محمد الصاوي، فتوح أحمد، ودارين حداد.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل عدم مشاركة سمير غانم في ملسسل ابنته دنيا سمير غانم بسبب مرضه قبل الوفاة،  حيث نسب المعلومة لمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل مشاركة سمير غانم في ملسسل ابنته دنيا سمير غانم، حيث نسب المعلومة لمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من الوطن 2021-05-23 11:10:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template