اليوم السابع
62%
نسبة التقييم

اتحاد الكرة يؤكد أحقية إمام عاشور فى المشاركة أمام الإسماعيلى بكأس مصر

اتحاد الكرة يؤكد أحقية إمام عاشور فى المشاركة أمام الإسماعيلى بكأس مصر
فجر عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، مفاجأة جديدة حيث أكد أن إمام عاشور لاعب الزمالك بإمكانه المشاركة فى مباراة الزمالك والاسماعيلى فى كأس مصر، رغم أن عقوبة إيقافه تنتهى بعد 3 مباريات.
 
وأوضح الشوربجى أن المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك لحسم بطل مسابقة دورى 99 ستحتسب ضمن المباريات الممنوع إمام عاشور من المشاركة بها وذلك ينتهى إيقافه عقب مباراة الزمالك والمصرى بالدورى ويكون من حقه المشاركة بعدها أمام الاسماعيلى فى كأس مصر.
 
وتسببت تصريحات الشوربجى فى حالة الجدل بسبب احتساب مباراة الأهلى والزمالك مواليد 99 ضمن عقوبة إمام عاشور، حيث أنه فى حالة مشاركة إمام عاشور أمام الاسماعيلى وطعن الدراويش على هذا الأمر سيتسبب ذلك فى إعادة المباراة وربما اعتبار الزمالك خاسرا فى حالة انتهاء المباراة بفوز الأبيض.
 
كما أكد المستشار عادل الشوربجى ، انتهاء عقوبة إيقاف خماسى فريق الزمالك مواليد 99، قبل المباراة الفاصلة أمام الأهلى يوم 26 مايو الجارى، والتى تحسم بطل مسابقة دورى الجمهورية مواليد 99 لهذا الموسم
 
وعن انتهاء مسابقة 99 وكيفية تطبيق عقوبة الايقاف على اللاعبين الخمسة، قال الشوربجى، إنه تم احتساب أى 8 مباريات ينظمها اتحاد الكرة وتتعلق بسن هذا الخماسى وليس شرطا أن يتم إيقافهم عن مباريات دورى 99، وبالتالى فالعقوبة انتهت ومن حقهم المشاركة فى مباراة الأهلى يوم 26 مايو الجارى.
تعليق المقيم

لم يذكر المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، ولم يذكر الوسيلة الإعلامية التى ذكرت فيها التصريحات الواردة فى الخبر، وأغفل أن سبب عقوبة إمام عاشور هو أن  لجنة الانضباط قد قررت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة بعد مقطع فيديو انتشر أثناء توجيه السباب لعدد من رموز الأهلي، قبل أن يتقدم الأبيض بتظلم ضد تلك العقوبة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يشر المحرر إلى أن المصدر وهو عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات أدلى بتصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن عادل الشوربجى  رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة،  أكد أن إمام عاشور لاعب الزمالك بإمكانه المشاركة فى مباراة الزمالك والاسماعيلى فى كأس مصر

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-05-19 14:15:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template