المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

«المهن التمثيلية» تصدر بيانًا شديد اللهجة حول أزمة مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا

«المهن التمثيلية» تصدر بيانًا شديد اللهجة حول أزمة مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا
أصدرت نقابة المهن التمثيلة برئاسة الفنان أشرف زكي بيانًا تهيب فيه أعضاءها الممثلين وصناع القوة الناعمة الالتزام بعدم التراشق وتغليب مصلحة الوطن، مؤكدين على دعمهم للقضية الفلسطينية.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الأحد: «تهيب نقابة المهن المتمثيلية بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية، الالتفاف حول قضايا الوطن ورفعته والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة والدور التنويري الذي يلعبه الفن والفنان في الارتقاء بالمجتمع، وهو الدور الذي أشار له فخامة رئيس الجمهورية حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعًا للفخر وللتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي».

وأضافت النقابة في بيانها: «وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيًا مع بعض السلوكيات المرفوضة تمامًا، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته هذه الصناعة العظيمة هذا العام، من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة وتاريخية مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة».

واختتم: «يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق، والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية».

تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على نص بيان نقابة المهن التمثيلية الذي علق على أزمة مها أحمد، وطالب  أعضاء النقابة من الممثلين وصناع القوة الناعمة الالتزام بعدم التراشق وتغليب مصلحة الوطن، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة كيف حصلا على نص بيان نقابة المهن التمثيلية الذي دعا أعضاء النقابة بالالتزام وعدم التراشق وتغليب مصلحة الوطن، كما لم يوضحا أين تم نشر ذلك البيان بالضبط.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-05-17 11:23:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template