اليوم السابع
73%
نسبة التقييم

تأجيل الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة

تأجيل الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة
قررت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة تأجيل انعقاد دورتها الخامسة التي كان مقررًا لها أن تعقد في الفترة من 28 مايو إلي 2 يونيو، وذلك بناء علي قرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق نشاط المهرجانات الفنية في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
وأكدت إدارة المهرجان أن الموعد الجديد سيتم الإعلان عنه فور صدور قرار رئيس الوزراء بعودة النشاط مرة أخرى وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للمهرجانات.  
وأوضحت إدارة المهرجان أنه تم الانتهاء من كل الترتيبات الخاصة بالدورة الخامسة، من حيث اختيار الأفلام ولجان التحكيم ودعوة الضيوف الأجانب، وشددت على أنها تلتزم بتطبيق كل الإجراءات التي تتخذها الدولة للحفاظ علي صحة المواطنين.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص قرار إدارة مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة تأجيل انعقاد دورتها الخامسة، وأغفل أن المهرحان يقام بدعم من  من وزارتي الثقافة والسياحة، وبرعاية محافظة أسوان والمجلس القومي للمرأة ونقابة السينمائيين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص قرار إدارة مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة تأجيل انعقاد دورتها الخامسة.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-05-11 11:58:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template