القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

النائب علاء عابد: لجنة النقل ستفتح ملف خروج القطار الروسي بمنطقة العياط عن القضبان

النائب علاء عابد: لجنة النقل ستفتح ملف خروج القطار الروسي بمنطقة العياط عن القضبان
قال النائب علاء عابد ، رئيس لجنة النقل والمواصلات، بمجلس النواب، إن اللجنة سوف تفتح خلال مناقشاتها، لبيان الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، ملف خروج القطار رقم 1014 الروسي القادم من القاهرة، والمتجه إلى أسوان عن القضبان، عند قرية كفر بركات بمدينة العياط، مساء أمس. 

وأكد " عابد " فى تصريح أدلى به، أن هذا الملف سيظل مفتوحاً أمام اللجنة بصفة مستمرة، حتى يعرف أعضاء اللجنة، وأعضاء مجلس النواب الأسباب الحقيقية، التى وراء هذه الظاهرة الخطيرة، خاصة بعد أن كشف الفريق كامل الوزير، أمام مجلس النواب، عن قيام بعض الصبية بفك مسامير قضبان السكك الحديدية وقيامهم ببيعها إضافة إلى نشر بعض وسائل الاعلام لفيديوهات، أكدت صحة كلام وزير النقل.

وكشف النائب علاء عابد، عن أنه انتقل الى موقع الحادث النائب نادر الخبيري، عضو لجنة النقل والمواصلات، بناء علي تكليف من هيئة مكتب اللجنة لمعرفة أسباب الواقعة، ومناقشتها اثناء انعقاد اللجنة، خلال عرض النائب نادر الخبيري للتقرير الذى قام بإعداده بشأن هذه الواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح النائب علاء عابد ، رئيس لجنة النقل والمواصلات، بمجلس النواب، حول فتح ملف خروج قطار العياط عن القضبان، أو أين تم نشره بالضبط. كما لم يقدم خلفية توضح كيف وقع الحادث وما الأضرار التي تسبب فيها، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح النائب علاء عابد ، رئيس لجنة النقل والمواصلات، بمجلس النواب، حول فتح ملف خروج قطار العياط عن القضبان، أو أين تم نشره بالضبط. 

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-05-10 16:05:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template