الوطن
75%
نسبة التقييم

بعد تدهور حالته الصحية.. وضع الفنان سمير غانم على جهاز التنفس الصناعي

بعد تدهور حالته الصحية.. وضع الفنان سمير غانم على جهاز التنفس الصناعي
تدهورت حالة الفنان الكبير سمير غانم خلال الساعات الماضية بسبب معاناته بمشاكل صحية فى الكلى بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتى على إثرها نقل لإحدى مستشفيات المهندسين.

سمير غانم فى حالة غير مستقرة بسبب كورونا والكلى 
أوضحت مصادر مقربة من الفنان سمير غانم بأن الفنان يرقد في العناية المركزة منذ أول يوم لدخوله المستشفى، وفيها تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

ونشرت ابنته الفنانة المصرية دنيا، دعاء لوالديها سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على «إنستغرام».

وكتبت «اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب لا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، لا حول ولا قوة إلا بالله».

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط. 

ومسلسل «عالم موازي» من بطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف ودلال عبدالعزيز وعمرو وهبه وأوتاكا، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبه وإخراج هشام جمال.

كما أن الفنانة دنيا سمير غانم، كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد «تسليم أهالي» الذي تشارك فيه بجانب هشام جمال.

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة، لتوضيح أخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعد إصابته هو أسرته بفيروس كورونا،  ولكنه لم يبين سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع، 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها شعار قناة dmc وهو ما يعد توثيقًا لها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة، لتوضيح تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم،  بدون توضيح سبب التجهيل، وفي والوقت نفسه استعان بمصادر معلومة داخل المتن.

تم نقل النص من الوطن 2021-05-10 13:28:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template