بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

رئيس لجنة تسيير غرفة الفنادق: تطعيم جميع العاملين بالقطاع أصبح قضية أمن قومي

رئيس لجنة تسيير غرفة الفنادق: تطعيم جميع العاملين بالقطاع أصبح قضية أمن قومي
اعلن علاء عاقل رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة الفنادق ، إن تطعيم جميع العاملين بالقطاع أصبح قضية أمن قومي خاصة وانه من المنتظر ان تبدأ عودة الحركة السياحية من بعض الدول لمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، ما يؤكد أن عدم الإسراع من جانب الفنادق والشركات السياحية في تسجيل العاملين لديها على موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح يعد امرا يهدد الحركة الوافدة لمصر.

وأضاف عاقل، أن الحكومة لا تدخر جهدا في توفير اللقاح لكافة العاملين بقطاع السياحة ويتبقى على المنشآت سرعة تسجيل العاملين خاصة في هاتين المحافظتين، مشيرا إلى أن التطعيم يعد اختياريا فقط اذا كان هناك عارض طبي يمنع الحصول عليه وفي هذه الحالة لا بد من عرض الأمر على المختصين بوزارة الصحة للتأكد من ذلك.

وأهاب بكافة المنشآت الفندقية ضرورة تطبيق واتباع الخطوات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن وزارة السياحة والآثار سوف تكلف العديد من اللجان المختصة للتفتيش والتأكد من تنفيذ الإجراءات وتطبيقها.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على تصريح علاء عاقل رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة الفنادق ، أو أين تم نشره بالضبط، كما لم يقدم خلفية توضح من هم الفئات المستهدفة التي حددتهم وزارة الصحة لتلقي اللقاح، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على تصريح  علاء عاقل رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة الفنادق، الوارد في الخبر، أو أين تم نشره بالضبط.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template