صدى البلد
64%
نسبة التقييم

مصطفى قمر يتصدر أفيش خمس نجوم "بالفوتوشوب" بعد مشكلة مع منتج البرنامج

مصطفى قمر يتصدر أفيش خمس نجوم "بالفوتوشوب" بعد مشكلة مع منتج البرنامج
بعد مشكلته مع منتج برنامجه " خمس نجوم " قام الفنان مصطفي قمر بتصرف غريب وذلك بنشره صورة فوتوشوب لأفيش البرنامج حيث وضع نفسه في مقدمة مقدمي البرنامج .

وكانت إم بي سي قد طرحت بوستر دعاية البرنامج حيث وضعت الفنان كريم فهمي في منتصف البوستر وهو ما أثار غضب مصطفي قمر الذي قام بعمل صورة فوتوشوب ووضع صورته هو في المنتصف .

وتسببت دعاية برنامج المقالب خمس نجوم الذي يُعرض على شاشة إم بي سي في رمضان، هذا العام، في أزمة كبيرة بين المطرب مصطفى قمر ومنتجي البرنامج طارق فهمي ومحمد عبد الوهاب، حيث شعر قمر بتجاهل قيمته الفنية واسمه وتاريخه الفني من صُناع البرنامج لحساب باقي الفنانين المشاركين معه في البرنامج محمد الشرنوبي ونور وغادة عادل وكريم فهمي.

حيث قام قمر بنشر فيديو عبر حسابه إنستجرام معلقًا عن استيائه الشديد من الدعاية التي تم طرحها للبرنامج في الشوارع وعلى شاشة إم بي سي، مؤكدًا أنه لن يترك حقه نتيجة ما حدث معه وعدم تقدير قيمته الفنية.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن هناك مشكلة للفنان مصطفى قمر مع منتج برنامج خمس نحوم وقيام مصطفى بوضع صورته على الأفيش بالفوتوشوب، وأغفل المحرر تفاصيل الشكوى التى بثها مصطفى قمر فى الفيديو عبر حسابه على انستجرام، وأنه سوف يلجأ للحل القانونى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن هناك مشكلة للفنان مصطفى قمر مع منتج برنامج خمس نحوم وقيام مصطفى بوضع صورته على الأفيش بالفوتوشوب.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

وصف المحرر  فعل الفنان مصطفى قمر بالغريب وهو ما يعد خلط بين المعلومة والرأى .

تم نقل النص من صدى البلد 2021-04-27 10:48:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
مصادر مجهولة
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template