الوطن
82%
نسبة التقييم

خنقها قبل أذان الفجر.. القصة الكاملة لشاب قتل أمه في عين شمس

خنقها قبل أذان الفجر.. القصة الكاملة لشاب قتل أمه في عين شمس
في الوقت الذي كانت تعد فيه الأم وجبة السحور، استعدادا لتناولها برفقة ابنها، كان يخطط هو لقتلها، فقبل أذان الفجر بساعة واحدة، اقترب الشاب من أمه وخنقها بيديه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولقت مصرعها في الحال، وصعدت روحها للسماء مع أذان الفجر.

شاب يقتل أمه خنقا في عين شمس
اعترف الابن بجرمه، الذي تبين إنه يعاني من مرض نفسي، حيث ظل جالسا بجوار جثة والدته يبكي ويردد: «موت أمي والجن اللي كنت بشوفه»، اجتمع الجيران في منطقة عين شمس، غير مصدقين نداء الابن الذي أنهى حياة والدته في لحظة غير مدرك حجم الجريمة التي قام بها في حقها.

إخطار الشرطة بالواقعة
أخطر الأهالي قسم شرطة عين شمس، بالواقعة عن طريق بلاغ يفيد بسقوط جثة لسيدة داخل شقتها بعد قتلها على يد ابنها الذي اعترف بجريمته، محاولة تبريرها من خلال رؤيته لجن يطارده اقترب لقتله فكانت أمه.

حدوتة أشبه بالأساطير، تفاصيلها مليئة بالرعب، وأحداثها تقشعر لها الأبدان، فمن يصدق أن يقتل شاب أمه وخنقها حتى الموت بدم بارد دون وعي، لتقسط جثة هامدة في الحال قبل السحور بدقائق معدودة.

قصة مأساوية استيقظ عليها الجميع اليوم، وبعد إبلاغ الجيران شرطة النجدة بالواقعة حضرت سيارة الإسعاف لنقل الجثة للمستشفى لعرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

تبين أن السيدة المجني عليها في العقد الخامس من عمرها، لقت مصرعها على يد ابنها الذي يعاني من أمراض نفسية، وتلقت أجهزة الأمن بلاغ بتفاصيل الواقعة التي شهدتها منطقة عين شمس.

الابن يعترف بجريمته
انتقلت رجال المباحث لمسرح الجريمة والقت القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته، فيما أمرت النيابة العامة بتصريح بدفن الجثة، وذلك عقب إعداد تقرير مفصل لمعرفة أسباب الوفاة.

النيابة العامة تواصل التحقيقات
كما أمرت النيابة العامة، بسرعة إجراء التحريات الأولية حول الواقعة، التي أفادت بأن المتهم يعاني من مرض عقلي، خنق والدته بسببه، وجلس بجوار الجثة يبكي قائلا: «موتها وموت الجن اللي كنت بشوفه».

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، الذي ظهرت عليه أعراض عدم الإدراك أثناء القبض عليه، وتباشر نيابة شرق القاهرة الكلية التحقيقات.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص قتل ابن لأمه، وخلطت المحررة رأيها بمحتوى الخبر، ولم يكن هناك مصدر داخل المحتوى، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص قتل ابن لأمه.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

ذكرت المحررة رأيها فى الجريمة بأن تساءلت من يقل أمه حتى الموت بدم بارد 

تم نقل النص من الوطن 2021-04-27 10:12:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template