المصري اليوم
74%
نسبة التقييم

عاطل يتخلص من زوجته بسبب «خلافات أسرية» فى الإسكندرية

عاطل يتخلص من زوجته بسبب «خلافات أسرية» فى الإسكندرية
كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الإسكندرية، أمس، غموض العثور على جثة «ربة منزل» أمام منزل مهجور فى برج العرب، تبين من التحريات أن زوجها استدرجها من محل إقامتهما فى البحيرة، إلى مكان العثور على الجثة، وتعدى عليها بالضرب، حتى تأكد من وفاتها، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما. ألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط قسم شرطة برج العرب بلاغًا بالعثور على جثة سيدة مجهولة فى العقد الثالث من العمر، أمام منزل مهجور بأرض زراعية بإحدى القرى فى برج العرب، وبها جرحان رضيان بالرأس، وتبين أن المنزل محل البلاغ بأرض زراعية ومستأجر لأحد الأشخاص.

أسفرت جهود فريق البحث، المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، عن تحديد شخصية المجنى عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بالبحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، مقيما بالبحيرة، له معلومات جنائية.

بتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات بينهما، وقيامه باستدراجها إلى مكان العثور والتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها، محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها، وفر هاربًا، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فى الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص كشف قطاع الأمن العام غموض العثور على جثة ربة منزل أمام منزل مهجور، ولم  يكن هناك مصدر داخل المحتوى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص كشف قطاع الأمن العام غموض العثور على جثة ربة منزل أمام منزل مهجور.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-04-23 10:15:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
67%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template