الوطن
67%
نسبة التقييم

بلاغان للنائب العام ضد محمد رمضان لإلقاء الدولارات في الماء

بلاغان للنائب العام ضد محمد رمضان لإلقاء الدولارات في الماء
أثار الفنان محمد رمضان، جدلا واسعًا، بعدما نشر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يلقي دولارات، في حمام السباحة، الأمر الذي تداوله عددا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم من هذا التصرف.

وعلى خلفية نشر هذا المقطع، تقدم كلا من المحامي محمد ثروت محمد، والمحامي هشام محمد حامد، ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان، يتهمانه بمخالفته لقواعد الأخلاق والعادات والتقاليد وأعراف المجتمع المصري.

وقال المحامي محمد ثروت في بلاغه الذي تقدم به للنائب العام: «إن الفنان محمد رمضان تجرد من المشاعر الإنسانية ومشاعر النبل لدى الآخرين وهم بقذف المال وكأنه لم يكن أحدا يحتاج لهذا المال والماء الذي يسبح فيه، بالرغم من شدة احتياج الدولة المصرية وأفرادها لمثل هذا في الوقت الحاضر، وبذلك ارتكب الفنان محمد رمضان أكثر من جريمةَ وفساد، أولها إساءته لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وثانيها التنمر الذي يعاقب عليه القانون رقم 189 لسنة 2020.

بينما قال المحامي هشام محمد حامد في بلاغه: «إن الفنان محمد رمضان دأب على إثارة الجدل ومخالفة قواعد الأخلاق والعادات والتقاليد وأعراف المجتمع المصري من خلال ما ينشره من فيديوهات عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعبر قناته على مواقع يوتيوب والخروج على الناموس الطبيعي للمجتمع المصري».

وأضاف في بلاغه: «تفاجأ الجميع إبان صدور حكم ضد المشكو في حقه بإلزامه بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، في الدعوى المقامة ضد المشكو في حقه والتي تحمل رقم 119 لسنة 2020، فما كان من المشكو في حقه إلا أن قام بنشر فيديو له عبر حسابه الشخصي بعد ساعات من الحكم الصادر ضده، بظهوره في حمام سباحة ممسكًا بدولارات يلقيها في المياه في رسالة واضحة منه بالسخرية من أحكام القضاء».
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، أو أين تم نشرها، كما لم يوضح في خلفية الخبر أن  محمد رمضان، كان قد علق على فيديو الدولارات، وقال إنه إعلان ترويجي اشترط نشره على صفحته أحد المخرجين الهنود، ترويجا لفيديو كليب جديد سيشاركه فيه مع نجمة هندية، مؤكدًا أن تلك الفلوس غير حقيقية، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل البلاغان اللذان قدمهما المحاميان محمد ثروت وهشام محمد، للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، كما لم يوضح أين تم نشر تلك المعلومات.

تم نقل النص من الوطن 2021-04-12 11:07:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template