المصري اليوم
80%
نسبة التقييم

الداخلية تكشف ملابسات فيديو التحرش بـ طفلة الزاوية الحمراء

الداخلية تكشف ملابسات فيديو التحرش بـ طفلة الزاوية الحمراء
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب متضمناً قيام مجموعة من الأهالى بالتعدى على شخص عقب قيامه بالتحرش بطفلة حال تواجدها بمدخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

أمكن من التحقيقات والتحريات وجمع المعلومات تحديد المجنى عليها وتبين أنها طفلة 9 سنوات مقيمة بدائرة القسم وبالفحص تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالمنطقة سكنها فوجئت بقيام أحد الأشخاص بإستدراجها لمدخل أحد العقارات بذات المنطقة، وأثناء قيامه بمحاولة التعدى عليها قامت بالصياح والاستغاثة بالمارة وتمكن الأهالى من ضبطه، وباستدعاء والدة المجنى عليها قررت بعدم رغبتها في اتخاذ ثمة إجراء قانونى ضد المشكو في حقه فقام الأهالى بإطلاق سراحه.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء والدة المجنى عليها تعرفت على المتهم واتهمته بارتكاب الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الأهالى يقومون بالتعدى على شخص، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الأهالى يقومون بالتعدى على شخص.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-04-09 09:55:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template