البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

التموين: إمداد يومي لمخازن الجملة بالسلع

التموين: إمداد يومي لمخازن الجملة بالسلع
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن المخازن التابعة لشركات الجملة تصرف منذ 27 مارس الجاري، كل مخصصات منافذ صرف السلع التموينية من مخازنها التي تنتشر في المحافظات.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن السلع التي تسلم لمنافذ الصرف من بقالين تموينيين ومنافذ جمعيتي تصل إلى 28 سلعة تتنوع ما بين الأرز، والسكر، والزيت، والمكرونة، ومساحيق الغسيل، والصابون وصولأً للكبرىت.

وأشارت إلى أن عمليات إمداد تلك المخازن بالسلع مستمرة دون انقطاع، لإمداد تلك المخازن لتصل السلع التموينية التي تحتاجها منافذ الصرف من سلع مقررة على بطاقة الدعم، أو السلع الحرة التى تصرف للمواطنين على فارق نقاط الخبز.

ومن جهته أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، توافر السلع التي تصرف على بطاقة الدعم بجودة عالية حتى تنال رضا المواطنين.

وأشار إلى أن نسب صرف السكر يوميا طبقًا لاحتياجات منافذ الصرف تصل إلى 4000 طن، والزيت 3000 طن، والأرز والمكرونه 1000 طن / يومي لكل صنف، مؤكداَ أن الزيت على بطاقة الدعم بـ17 جنيه للكيلو، رغم ارتفاع أسعار الزيوت عالميًا.

وأشار كمال إلى أن منافذ التوزيع تخضع لرقابة مشددة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه خاصة أن الدولة تدعم المنظومه التموينية على بطاقة الدعم بــ36 مليار جنيه سنويا، بمتوسط شهرى يصل إلى أكثر من 3 مليارات جنيه.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على تفاصيل تأكيد وزارة التموين والتجارة الداخلية أن  المخازن التابعة لشركات الجملة تصرف منذ 27 مارس الجاري، كل مخصصات منافذ صرف السلع التموينية من مخازنها، كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على  تفاصيل تأكيد وزارة التموين صرف المخازن التابعة لشركات الجملة منذ 27 مارس كل مخصصات منافذ صرف السلع التموينية، كما لم توضح أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-04-01 05:39:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template