موسيماني يستقر على بديل حمدي فتحي في تشكيل الأهلي




موسيماني يستقر على بديل حمدي فتحي في تشكيل الأهلي
رياضة / خبر
جودة الخبر 67%
مصدر غير مناسب صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة بتاريخ 28/03/2021 02:11

شارك على  
المحرر - أحمد خالد


استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام كينيا في الجولة الخامسة من المجموعات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، حيث تعرض اللاعب لكسر في عظمة الذراع، وتأكد غيابه فترة لا تقل عن 8 أسابيع، حسبما أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي أن موسيماني تحدث مع أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، وطالبه بالتركيز في الفترة المقبلة للدخول في التشكيل الأساسي للأهلي في الفترة المقبلة بجانب الثنائي عمرو السولية وآليو ديانج.

ويتواجد أكرم توفيق بالوقت الجاري في معسكر المنتخب الأولمبي، استعدادا للتجهيز إلى أولمبياد طوكيو المقبلة، خاصة أن لاعب وسط الأهلي أحد الركائز الأساسية في منتخب الفراعنة الأولمبي.

انقسام في الأهلي بسبب حمدي فتحي
ودارت حالة من الانقسام بين أعضاء الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بسبب طريقة علاج حمدي فتحي من إصابته في الذراع، حيث طالب البعض بالتدخل الجراحي لحمدي فتحي إلا أن البعض الأخر أكد ضرورة اتباع الإجراء التحفظي بشأن «تجبيس» ذراع اللاعب، ليستقروا في النهاية على الحل الأخير.

الأهلي يفوز على شبابه برباعية
على جانب أخر، لعب الفريق الأحمر تجربة ودية أمام فريق الشباب أول أمس لتجهيز جميع اللاعبين، وأدى ‏تدريبات استشفائية صباح أمس على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة؛ للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأحمر راحة اليوم ‏السبت، على أن يستأنف مرانه صباح غدًا الأحد، ضمن التحضيرات لمواجهة المريخ المقرر إقامتها في السودان يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر أوضح أن تصريحات أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي وردت عبر الموقع الرسمي للنادي، ولكنه لم يوضح مصدر باقي المعلومات الواردة في الخبر، كما أنه استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل.

هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد

تم التأكد من صحة تصريحات أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي وردت عبر الموثع الرسمي للنادي، ولكن لم يتم التأكد من مدى صحة باقي المعلومات الواردة في الخبر.

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر غير مناسب

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، وكان من الأفضل الاستعانة بمصدر معلوم للتأكد من مدى صحة المعلومات الواردة في الخبر,

هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2021/03/28 12:44

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، كما لم يوضح بدقة مصدر كافة المعلومات الواردة في الخبر والخاصة باستقرار المدير الفني بالنادي الأهلي على اللاعب أكرم توفيق بديلًا للاعب حمدي فتحي، لحين تعافيه من الإصابة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات