صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

السياحة توجه رسالة هامة للمصريين بشأن رحلات الحج .. تعرف عليها

السياحة توجه رسالة هامة للمصريين بشأن رحلات الحج .. تعرف عليها

صرحت الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والأثار، بأن الوزارة في انتظار إعلان السعودية، عن الضوابط الخاصة بتنظيم رحلات بالحج في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.


وأشارت شلبي، إلى أن هناك مباحثات داخلية في مصر لإنشاء ضوابط محددة بالتنسيق مع الشركات السياحية من أجل تحديد الأشخاص المسموح لهم بالسفر وكذلك الأسعار التي قد يتم تحددها بناء على الضوابط السعودية، مطالبه المواطنين بعدم التسرع في حجز رحلات الحج والتريس لحين الانتهاء من الضوابط


كما لفت وزير السياحة إلى أنه بالرغم من بداية الموجة الثالثة لانتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن أعداد السائحين إلى مصر في الفترة الأخيرة في زيادة حيث أعداد السائحين في مارس الجاري أعلى من إجمالي عدد السائحين في شهر فبراير. وتابعت: مصر من الأسواق القليلة التي مازالت مفتوحة حتى الآن أمام الجمهور ولم تغلق، وكل مدى تزداد ثقة السائحين في الإجراءات المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن الدكتورة غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار صرحت بأن الوزارة فى انتظار إعلان السعودية عن الضوابط الخاصة بتنظيم رحلات الحج، وأغفل أن الحج العام الماضى كان أغلبيته من سكان السعودية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن الدكتورة غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار صرحت بأن الوزارة فى انتظار إعلان السعودية عن الضوابط الخاصة بتنظيم رحلات الحج.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-03-24 11:59:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template