القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

الضرائب: مستمرون في توعية الممولين وتعريفهم بآلية تقديم الضرائب الإلكترونية

الضرائب: مستمرون في توعية الممولين وتعريفهم بآلية تقديم الضرائب الإلكترونية

قالت مصلحة الضرائب المصرية إنها مستمرة في تنظيم ندوات توعية ضريبية مجانية طوال موسم تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا، وذلك أون لاين يوميًا، وذلك تيسيرا على السادة الممولين والتوعية بكيفية تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا، سواء على المنظومة الحالية أو الجديدة، وكذلك منظومة الفاتورة الإلكترونية.

وأوضحت المصلحة أنها تقوم بتوفير محاضرين متخصصين على درجة عالية من الكفاءة، وأنها على أتم استعداد للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من غرف واتحادات وجمعيات ونقابات لتنظيم ندوات توعية مجانية لأعضاء هذه المؤسسات.

 وناشدت من يرغب من هذه المؤسسات والجمعيات والنقابات بعقد ندوة توعية بالتنسيق مع المصلحة من خلال الاتصال بالخط الساخن 16395 على أن تقوم المؤسسة بتحديد موعد الندوة وموضوعها سواء تقديم الإقرارات على المنظومة الحالية أو الجديدة أو عن منظومة الفاتورة الإلكترونية أو قانون الإجراءات الضريبية الموحد أو غيرها من الموضوعات الضريبية، وكذلك تحديد عدد أعضائها المشاركين بالندوة، وسيتم تنظيمها على الفور.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن مصلحة الضرائب مستمرة فى تنظيم ندوات توعية ضريبية للمواطنين، وأغفل  أن مصلحة الضرائب تتلقى  الإقرارات الضريبية عن عام 2020، اعتبارًا من أول يناير حتى 31 مارس 2021 للأشخاص الطبيعيين إِلكترونيًا، كما تتلقى إقرارات الأشخاص الاعتبارية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن مصلحة الضرائب مستمرة فى تنظيم ندوات توعية ضريبية للمواطنين.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-03-24 08:49:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template