اليوم السابع
88%
نسبة التقييم

تفاصيل مصرع عنصر شديد الخطورة من تجار المخدرات والأسلحة عقب تبادل إطلاق النار

تفاصيل مصرع عنصر شديد الخطورة من تجار المخدرات والأسلحة عقب تبادل إطلاق النار

لقي أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعه عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية فى استهداف ورصد البؤر الإجرامية، وضبط العناصر شديدة الخطورة من متجرى المواد المخدرة ومُحرزى الأسلحة النارية بدون ترخيص والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة.

  وردت معلومات لقطاع الأمن العام مفادها قيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والهارب من محافظة الدقهلية (مُسجل خطر "فرض سيطرة") وسبق اتهامه فى 15 قضية ما بين "سرقة بالإكراه ، وسلاح ، مخدرات ، خطف"، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد فـى قضيتى "مقتل شرطى وإصابة آخر، سرقة بالإكراه"، بالاختباء بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الضواحى بمديرية أمن بورسعيد.

 وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه حملة أمنية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة قطاع الأمن المركزى وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن "بور سعيد – الدقهلية" لاستهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها.

 وعلى الفور تمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وتبين مصرع العنصر الإجرامى وعُثر بداخل الشقة على (بندقية آلية، 2 خزينة ، عدد من الطلقات النارية - فرد محلى - لفافة لنبات البانجو المخدر، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة قد لقى مصرعه عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، ولم يكن هناك مصدر داخل محتوى الخبر، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة قد لقى مصرعه عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-03-23 11:23:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template