بوابة الوفد الإلكترونية
91%
نسبة التقييم

السكة الحديد: استخراج اشتراكات للجمهور على القطارات الروسي ذات تهوية ديناميكية

السكة الحديد: استخراج اشتراكات للجمهور على القطارات الروسي ذات تهوية ديناميكية
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة إستخراج الإشتراكات علي القطارات الروسي (ذات تهوية ديناميكية) والذي يمكن استخراجة من جميع مكاتب الإشتراكات المنتشرة بجميع المحطات المركزية علي مستوي الجمهورية .

وقالت الهيئة ان ذلك إعتبارا من 20مارس 2021 يأتي ذلك من منطلق حرص الهيئة العمل علي راحة الجمهور، ويتم إستخراج اشتراك الجمهور بمدد مختلفة (شهر- 3شهور- 9شهور – 12شهر) حسب رغبة الراكب حيث يصرح لحامل الإشتراك حجز مقعد بالقطارات الروسي بدون نقدية .

وتابعت انه في حالة سفر حملة الإشتراكات علي القطارات الروسي (ذات التهوية الديناميكية) بدون حجز مقعد يصرح لهم بالسفر واقف بالقطار .

كما يصرح لحملة الإشتراكات السابق استخراجها بالدرجات ( أولي عادية ـ مطورة ـ مميزة ـ محسنة ) قطاع عام أو قطاع خاص أو طلبة بالحجز علي القطار الروسي مع دفع فرق الدرجة و في حالة سفر حامل الاشتراك بدون حصوله علي تذكرة فرق الدرجة يعتبر راكب بدون تذكرة ويتم تحصيل الاجرة بالكامل بالإضافة الي المصاريف الاضافية ( الغرامة).

تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على نص إعلان هيئة سكك الحديد حول إتاحة استخراج الإشتراكات علي القطارات الروسي الجديدة، كما لم يوضحا أين تم نشر نص الإعلان، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة كيف حصلا على تفاصيل إعلان الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن استخراج اشتراكات للجمهور على القطارات الروسي (ذات تهوية ديناميكية)، أو أين تم نشر ذلك الإعلان بالضبط.


أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template