المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

رئيس مصلحة الضرائب العقارية : نستهدف التوسع في المراكز الضريبية المدمجة

رئيس مصلحة الضرائب العقارية : نستهدف التوسع في المراكز الضريبية المدمجة
أكد أنور فوزى، وكيل أول وزارة المالية ، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أنه تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية، بدأنا برنامجًا لافتتاح مقار لمأموريات الضرائب العقارية بكل مدينة بجنوب سيناء، بالتعاون المثمر مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، سواءً بتطوير المقرات القائمة، أو إنشاء مقرات جديدة، فهناك مقر بنويبع، وطور سيناء، ودهب، وشرم الشيخ، إضافة إلى مكتب طابا.

قال فوزى، خلال افتتاح مأمورية الضرائب العقارية بشرم الشيخ، اليوم السبت، بحضور وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء ، وعدد من القيادات التنفيذية : "نستهدف أن يكون لدينا مقار للمأموريات فى كل من رأس سدر، وسانت كاترين، وأبو زنيم، وأبو رديس؛ من أجل التيسير على المكلفين بسداد الضرائب العقارية، والموظفين أيضًا، خاصة فى ظل تباعد المسافات بين المدن؛ فمثلاً مأمورية شرم الشيخ كانت فى طور سيناء، التى تبعد عن مدينة شرم الشيخ مائة كيلو متر، الأمر الذى كان يُمثل عبئًا كبيرًا على الموظفين والمواطنين".

وأشار إلى أن وزارة المالية تستهدف التوسع فى المراكز الضريبية المدمجة للتيسير على مجتمع الأعمال، ويُعد المقر الجديد لمأمورية الضرائب العقارية بمدينة شرم الشيخ، أحد هذه المراكز المدمجة حيث يضم نافذة للضريبة على القيمة المضافة، والضريبة على الدخل.

أوضح أحمد القط، رئيس منطقة الضرائب العقارية بجنوب سيناء، أن هناك تنسيقًا مستدامًا مع رئيس المصلحة للإسراع بتطوير مقار الضرائب العقارية بشكل متكامل، فى إطار المشروع الطموح لرفع كفاءة البنية الأساسية والتكنولوجية بالمأموريات، لافتًا إلى التعاون الإيجابى مع محافظة جنوب سيناء، الذى يُعد أحد ثماره افتتاح مقر للضرائب العقارية بمدينة شرم الشيخ؛ بما يُسهم فى التيسير على المواطنين والموظفين، على نحو يُساعد فى رفع كفاءة التحصيل الضريبى، واستيداء حق الدولة، وتعزيز الحوكمة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على تصريح كل من أنور فوزى، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، وأحمد القط، رئيس منطقة الضرائب العقارية بجنوب سيناء، خلال افتتاح مأمورية الضرائب العقارية بشرم الشيخ، أو أين تم نشر تلك التفاصيل، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح  كيف حصل على نص تصريحات أنور فوزى، وكيل أول وزارة المالية، خلال افتتاح مأمورية الضرائب العقارية بشرم الشيخ، أو أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-03-20 22:59:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template