بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

التعليم تشدد على إقرار عدم حضور الطلاب بالمدارس

التعليم تشدد على إقرار عدم حضور الطلاب بالمدارس

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات مشددة لجميع المديريات والإدارات التعليمية بشأن إقرار عدم حضور الطلاب للمدارس.

نبهت الوزارة بأنه في حالة عدم حضور الطالب للمدرسة، وعدم توقيع ولي الأمر على إقرار عدم الحضور، يعتبر الطالب غائبًا،  وفي حالة استمراره في الغياب سيتم توجيه إنذار له.

وأوضحت الوزارة، أنه في حال توقيع ولى أمر الطالب إقرارًا بعدم الحضور، ثم رغب في استكمال الدراسة من المدرسة،  فلا مانع من إلغاء القرار وعودة تسجيل غياب الطالب بالمدرسة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عودة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، 13 مارس الجاري، مع تخيير الطالب بين استكمال الدراسة من المدرسة أو من المنزل، بشرط أن يوقع ولي الأمر إقرار برغبته في استكمال الدراسة من المنزل.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص إصدار وزارة التربية والتعليم الفنى تعليمات بشأن عدم إقرار حضور الطلاب فى المدارس، وأغفلت أن الوزراة قامت بتأجيل الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسى الأول لما بعد انتهاء الإجازة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أصدار وزارة التربية والتعليم الفنى تعليمات بشأن عدم إقرار حضور الطلاب فى المدارس.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template