بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

غضب الجماهير يجبر بي أن سبورت على منع الطيب من التعليق على مباريات الأهلي

غضب الجماهير يجبر بي أن سبورت على منع الطيب من التعليق على مباريات الأهلي
قررت إدارة قنوات  بي أن سبورتس تغيير  معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب، أحمد الطيب ، بعد غضب جماهير المادر الأحمر العارم منذ إعلان القناة تعيينه معلقًا على المباراة المرتقبة.

كانت جماهير الأهلي عبرت عن غضبها الشديد بعد تعيين بي أن سبورت أحمد الطيب معلقًا لـ  مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ودشنت هاشتاج "#تعليق_الطيب_للاهلى_مرفوض" منذ أمس الجمعة، بسبب  ميول المعلق المعروفة لنادي الزمالك غريم الأهلي ، من أجل الضغط على إدارة القناة بتغيير المعلق وهو ما حدث بالفعل، وأعلنت إدارة بي أن سبورتس منذ قليل تغيير معلق المباراة لـ خالد البلوشي.

في نفس السياق، كان محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أعرب عن غضبه الشديد لتعيين قناة بي أن سبورتس لأحمد الطيب، حيث كتب على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" استفزاز غير منطقي مهنيًا وغير مقبول جماهيريًا أن يتم اختيار معلق متعصب في تعليقه ضد النادي الأهلي لمباراة إفريقية يخوضها الفريق، ويتكرر الأمر وكأنه مقصود.. هل هذا منطق مهني لشبكة قنوات كبرى! الأمر يحتاج لإعادة نظر وبشكل عاجل".
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على نص قرار قناة بي أن سبورتس بتغيير  معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب، أحمد الطيب، بعد غضب جماهير الأهلي، كما لم يوضح  أن النادي الأهلي يحل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعة التي يتصدرها نادي سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط في ترتيب المجموعة بدور الـ 32 فى دورى أبطال إفريقيا، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على نص قرار قنوات بي أن سبورتس، بتغيير معلق مباراة الأهلي، ولكنه أوضح مصدر تصريح محمد الجارحي.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template