القاهرة 24
85%
نسبة التقييم

تعرف على حقيقة ادعاء محامية قيام أب بالتحرش بابنته

تعرف على حقيقة ادعاء محامية قيام أب بالتحرش بابنته
تداول أحد البرامج بإحدى القنوات الفضائية بعد إجراء مقدم البرنامج اتصالا هاتفيا مع محامية تفاصيل واقعة تحرش، والتى أشارت إلى قيام أب بالتحرش بنجلته وتوجه والدتها لأحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ولم يتم تحرير محضر بالواقعة. 

تبين عدم وجود أية بلاغات بالواقعة المذكورة، وبالتواصل مع المحامية المشار إليها أفادت بأن موكلتها "الوالدة" رفضت الإدلاء بأية بيانات.

وفي سياق آخر فجرت التحقيقات مفاجأة في قضية انتحار سيدة بمنطقة السلام أول، إذ تبين أنها ليست طبيبة وأنها منفصلة عن زوجها منذ عامين وتقطن بمفردها في الشقة.

وبينت التحقيقات أن من كان برفقتها في الشقة حينما صعد إليها صاحب العقار وحارسه وأحد الجيران هو سائق ميكروباص يدعى “ش”، وأن السيدة 35 سنة لديها طفلان يقيمان مع والدهما منذ انفصالها عن زوجها.

وكشفت التحقيقات أن يوم الواقعة اكتشف حارس العقار صعود الشاب “ش” إلى شقة الطابق السادس التي تقطنها السيدة فأخبر صاحب العقار الذي اصطحب جاره وصعدوا إلى الشقة وقاموا بالطرق عليها ثم كسروا باب الشقة.

ولفتت التحقيقات إلى أن “المنتحرة” فور وصول صاحب العقار وحارسه وجارها ورؤيتها قيامهم بالاعتداء عليه بالضرب قامت بالقفز من شرفة منزلها خوفا من الفضيحة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين اعتدوا بشومة على صديق السيدة واتهمهم في التحقيقات بذلك، وكان بحوزتهم حبل قاموا بربطه قبل انتحار السيدة.

وقال جيران السيدة المنتحرة في منطقة السلام، إنها قفزت من منزلها عقب قيام عدد من المتهمين بكسر باب شقتها، والتعدي بالضرب على من كان برفقتها خلال وجودها داخل الشقة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، كما لم يقدم مزيدا من التفاصيل حول تصريحات المحامية في البرنامج المجهول، وأيضا لم يبين أين تم نشر تفاصيل التحقيقات في واقعة سيدة السلام، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لم يذكر ما هو  البرنامج الذي عرض تفاصيل واقعة تحرش أب بنجلته، والتي سردتها محامية واقتبس المحرر ذلك التصريح بدون توضيح مصدره. 

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول موضوع تحرش الأب بنجلته وتصريح المحامية، وكذلك نص تحقيقات وفاة سيدة السلام، وتعليق جيرانها على الحادث.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-03-14 09:25:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template