مصراوي
50%
نسبة التقييم

"مصراوي" يكشف الأسماء المرشحة للتواجد في جهاز كارتيرون بالزمالك

"مصراوي" يكشف الأسماء المرشحة للتواجد في جهاز كارتيرون بالزمالك

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي والمرشح لقيادة الزمالك، الاستعانة بثلاثة مساعدين للعمل معه في الجهاز الفني الجديد.


وبحسب مصدر لـ"مصراوي"، فإن كارتيرون طلب من إدارة الزمالك الحالية الاستعانة بثلاثة مساعدين من خلال مدرب أحمال برتغالي كان يعمل معه في تجربته الأخيرة بنادي التعاون.



وكشف المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- أن كارتيرون حدد الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز للتواجد معه في الجهاز الفني الجديد.


المصدر أشار إلى أن سامي الشيشيني تحفظ على طلب كارتيرون نظرًا لارتباطه بالعمل في التحليل، أما أمير عبدالعزيز فأبدى موافقة على العمل في الجهاز المدرب الفرنسي.


ولم يتم حسم الاسم الثاني حول المدرب المصري بجانب أمير عبدالعزيز، حيث سيتم عرض الأسماء على اللجنة والمدرب، إلا أن الأسماء المرشحة للتواجد في الجهاز الفني كل من أحمد عبدالمقصود وأحمد عبدالرؤوف إلى جانب أسماء أخرى سيتم عرضها على اللجنة.


وفيما يتعلق بمدرب حراس المرمى أبدى كارتيرون موافقته على بقاء عمرو عبد السلام والذي عمل معه في تجربته الأولى، لكن هناك رغبة من اللجنة الحالية التي تقود الزمالك على رحيل جميع عناصر الجهاز الفني الحالي.


ومن المقرر أن يتم حسم أعضاء الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة، حيث ينتظر أن يتم عقد جلسة بين الفرنسي باتريس كارتيرون واللجنة الحالية التي تقود القلعة البيضاء.


وكان كارتيرون وصل إلى القاهرة خلال الساعات الأولى من صباح الخميس من أجل العودة مرة أخرى لقيادة الزمالك.


جدير بالذكر أن كارتيرون سبق له قيادة الزمالك الموسم الماضي، وحقق لقب السوبر المصري على حساب الغريم الأهلي، إلى جانب الفوز بلقب السوبر الأفريقي بالتفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (3-1).

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص طلب باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق المرشح لقيادة الزمالك الاستعانة بثلاثة مساعدين للعمل معه فى الجهاز الفنى، وأغفل أن كارتيرون جاء بعد رحيل باتشيكو، الذى تمت إقالته بسبب  سوء نتائج فريق الزمالك على مستوى دوري أبطال إفريقيا، ولم يكن المصدر مناسبًا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص طلب باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق المرشح لقيادة الزمالك الاستعانة بثلاثة مساعدين للعمل معه فى الجهاز الفنى، واكتفى بنسبة الأخبار لمصدر مجهول.

تم نقل النص من مصراوي 2021-03-12 09:17:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template