البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

مشروعات النواب: خريطة استثمارية لكل محافظة وربطها بـ "حياة كريمة"

مشروعات النواب: خريطة استثمارية لكل محافظة وربطها بـ "حياة كريمة"

أكد محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، أن قانون المشروعات الصغيرة راعى المعايير الدولية وتوحيد الرؤى لتمويل المشروعات وأن اللجنة ترحب بمقترحات جمعية رجال الأعمال ومساهمتها في تعزيز التعاون مع كافة الأطراف في واحدة من أهم قاطرات النمو في العالم وهي المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال خلال الندوة التي نظمتها الجمعية مساء الأمس، تحت عنوان قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين فرصة خلق كيانات جديدة ونمو الكيانات القائمة، إننا جميعا سلطة تشريعية ومجتمع أعمال حريصون على نجاح القانون وتلافي كل المعوقات التي قد تظهر عند تطبيق القانون ولائحته التنفيذية وفي حال وجدت مشكلات في التطبيق سيتم تعديلها.

وأعلن رئيس لجنة المشروعات الصغيرة  والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب أنه تم الاتفاق مع وزارة الصناعة على إطلاق خريطة استثمارية لكل محافظة تشترك فيها عدة وزارات تتضمن دراسات جدوى ومجمعات صناعية جاهزة للعمل وربط هذه الخريطة بمبادرة الرئيس حياة كريمة.

من جانبه أكد المهندس مجد الدين المنزلاوي رئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي وعضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال على ضرورة ربط الخريطة الاستثمارية بالخريطة الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وفق دراسات جدوى حقيقية تراعي متطلبات كل منطقة وتلبي الاحتياجات الفعلية للمشروعات لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص الندوة التى نظمتها جمعية رجال الأعمال،و أغفلت أن مبادرة حياة كريمة أطلقها الرئيس عام 2019، بهدف توفير احتياجات الأكثر فقرًا وخصوصًا فى قرى الريف النائية، والمرحلة الأولى تكلفت 20 مليون جنيه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص الندوة التى نظمتها جمعية رجال الأعمال.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-03-11 12:45:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template