صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

ليفربول ينهار .. كلوب يحسم الاستقالة من منصبه في بيان رسمي

ليفربول ينهار .. كلوب يحسم الاستقالة من منصبه في بيان رسمي

علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي علي قرار استقالته قائلا : "سمعت عن الاستقالة ولا أشعر أنني بحاجة إلى دعم خاص في الوقت الحالي، لكن من الجيد الحصول عليه، شائعات استقالتي أو أخذ راحة ليست صحيحة". وأضاف أنه بخير، ويشعر بثقة الجماهير، قبل مواجهة لايبزج في دوري أبطال أوروبا.


وانتشرت تقارير صحفية إنجليزية بعد هزيمة ليفربول من ليستر سيتي يوم السبت، أن يورجن كلوب يرغب في الرحيل عن الريدز، وسط دعم من جماهير الفريق. وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزج: "هناك الكثير من الأشياء التي تحدث مؤخرًا، لكنني بخير، أشعر بالثقة من الجماهير وأثق في اللاعبين قبل السفر إلى بودابست".


ويواجه ليفربول نظيره لايبزج غدًا الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، غدًا في بودابست بالمجر، بسبب عدم تمكن كلوب وفريقه من دخول ألمانيا نظرًا للقيود التي فرضتها السلطات هناك.


وأضاف كلوب: "لقد خسرنا ضد مانشستر سيتي وليستر بسبب أخطاء فردية، الهزيمة ليست مثل المباريات التي قبلنا فيها 7أهداف وسجلنا هدفين، سوء فهم وأخطاء فردية بين اللاعبين كلفتنا الخسارة".


وأشار: "نحن الآن معًا، جميعنا نتحدى، نحن الآن أفضل، نسعى للتعافي في المباراة المقبلة، لقد خضنا بعض المباريات السيئة، والكثير من المباريات الجيدة، لم تكن النتيجة في صالحنا".


وشدد: "لا أحد سعيد باحتلال المركز الرابع ولدينا 40 نقطة فقط، بالتأكيد الوضع ليس مثاليًا، لكنني لست بحاجة إلى استراحة، يعلم الجميع أنه وقت عصيب، ونتعامل مع هذه الأمور دائمًا كعائلة".


وأكمل: "شكرًا على كل الدعم، جماهير ليفربول عظيمة، أخبرني الناس عن دعمهم لي، أنا ممتن جدًا لذلك، لكن يمكنهم التفكير في أشياء أخرى للفريق، لا داع للقلق عليّ".


وفقد يورجن كلوب والدته خلال الأيام الماضية، ولم يتمكن من السفر إلى ألمانيا لحضور الجنازة بسبب القيود الصارمة السابق ذكرها. واختتم: "نابي كيتا لم يتعاف بعد، ولن يكون ضمن بعثة الفريق إلى بودابست، سيتدرب هنا، ونأمل في استعادته قريبًا".

تعليق المقيم

لم يذكر المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص المدير الفنى الألمانى لفريق ليفربول الإنجليزى، الذى كان ينفى قرار استقالته من نادى ليفربول، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية حول أن النادى صار يتصدر المركز الرابع بين أندية الدورى الإنجليزى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر وهى على لسان المدير الفنى الألمانى لفريق ليفربول الإنجليزى، الذى كان يعلق على قرار استقالته من النادى.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-02-16 13:30:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template