المصري اليوم
78%
نسبة التقييم

عاطل يحتال على أصحاب الشركات بزعم توزيع منتجاتهم في الأسواق

عاطل يحتال على أصحاب الشركات بزعم توزيع منتجاتهم في الأسواق
تمكنت مباحث الأموال العامة، السبت، من ضبط عاطل، بالغربية، لقيامه بالنصب على أصحاب الشركات والاستيلاء منهم على بضائع من منتجاتهم بزعم بيعها وتوزيعها في الأسواق وعدم سداد قيمتها لهم.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغًا من مندوب مبيعات لأحد المصانع، مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على منتجات المصنع محل عمله ورفضه سداد قيمتها.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا، صحة الواقعة وقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على أصحاب الشركات والاستيلاء منهم على بضائع من منتجاتهم بزعم بيعها وتوزيعها في الأسواق وعدم سداد قيمتها لهم، وتمكن من الحصول على منتجات من المصنع جهة عمل الشاكي تحت زعم توزيعها، واستولى عليها لنفسه ورفض رد قيمتها.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تعليق المقيم

المحرر أخطأ في وصف المتهم  بالنصب  على أصحاب الشركات والاستيلاء منهم على بضائع من منتجاتهم بزعم بيعها وتوزيعها في الأسواق وعدم سداد قيمتها لهم، بأنه عاطل، وهو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2021-02-14 13:47:11 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template