اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

موسيماني: وجودنا فى نصف نهائي المونديال رائع ومواجهة بايرن تحدى جديد

موسيماني: وجودنا فى نصف نهائي المونديال رائع ومواجهة بايرن تحدى جديد
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي رغبة فريقه في تقديم عرض قوي أمام بايرن ميونخ الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أضاف موسيماني : مباراة بايرن ميونخ لا تحتاج إلي الحديث بشكل كبير عن الخطط والفنيات بقدر ما تحتاج إلي تركيز شديد في كيفية تقديم عرض قوي ومميز واختيار طريقة لعب تتناسب مع مواجهة بطل أوروبا.
 
وأوضح : دراسة بايرن ميونخ فنيا وتكتيكيا أمر مهم للغاية بالطبع ولكن مهما قمت بدراسته سيكون الأمر صعب للغاية خاصة واننا سنواجه قائمة لاعبين مميزين علي المستوي الفردي و الخططي والمهاري.
 
َواوضح المدير الفني للأهلي إلي أن فريقه يتطلع للاستفادة من اخطائه في مباراة الدحيل أمس من أجل تجنب تكرارها في مواجهة بطل أوروبا المقبلة.

وقال : نسير في رحلة مسيرتنا خطوة خطوة في البداية كنا نطمع في الفوز بدوري أبطال إفريقيا من أجل المشاركة في كأس العالم وهو ما تحقق وبعدها بدأ التفكير في الفوز علي الدحيل في افتتاحية المشوار بالمونديال من أجل مواجهة بايرن ميونيخ في قبل نهائي البطولة واليوم نحن أمام تحدي جديد بمواجهة بطل دوري ابطال أوروبا.
 
واتم موسيماني : اتمني مواجهة بايرن ميونيخ ونحن نرتدي قميصنا الأحمر الأساسي وننتظر دعم جماهيرنا في الملعب من أجل تقديم عرض قوي أمام البايرن.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا بدقة كيف حصلا على تصريح  موسيماني، أو أين تم نشره، كما لم يذكرا أن الأهلي انتقل لدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية، بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف سجله  حسين الشحات  خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "المدينة التعليمية" في الدوحة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة كيف حصلا على تصريج  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أو أين تم نشره بالضبط .

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-02-06 09:32:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template