الوطن
83%
نسبة التقييم

عاجل.. مصدر: نفحص فيديوهات «ياسر وسحر» وضطبهما خلال ساعات

عاجل.. مصدر: نفحص فيديوهات «ياسر وسحر» وضطبهما خلال ساعات

قال مصدر مطلع، إن الأجهزة الأمنية تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، من فيديوهات «ياسر وسحر» بالفيوم، والتي يظهر خلالها الأول بصحبة الثانية، بهدف إثارة الغرائز ونشر سلوكيات غير أخلاقية، وتسبب في غضب بين مرتادي مواقع التواصل، وأكد المصدر أنه سيتم القبض على المتهمين خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تحديد أماكن ترددهما وتواجدهما.

 ويظهر «ياسر» في الفيديوهات وهو يطلب الزواج من «سحر» عرفيا، من خلال مشاهد تمثيلية، ويهدد شقيقها بالزج به في السجن بسبب مديونياته الكثيرة، حال اعترض على تزويجه شقيقته عرفيا.

 الشرطة تلقي القبض على أحمد ونهى

وألقت الشرطة، اليوم، القبض على ثنائي آخر بمحافظة البحيرة، هما «أحمد ونهى»، لاتهامهما بتناول موضوعات خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وكذلك استغلالهم لأحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمر عليه بتلك المقاطع.

 وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول إحدى القنوات على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، لعدد من مقاطع الفيديو، تتضمن قيام شخصين وإحدى الفتيات تناول موضوعات خادشة للحياء.

 وكشفت أجهزة الأمن أن المتهم «أحمد» له معلومات جنائية، بينما المتهمة «نهى» ربة منزل من مدينة حوش عيسى.

 واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بقصد تحقيق عائد مادي، من خلال زيادة أعداد متابعي القناة الخاصة بهما على موقع «يوتيوب»، حتى يكونا مثل مشاهير هذا الموقع الذين يحققون نسب مشاهدة كبيرة، ويجنون أرباحًا كبيرة من وراء تلك الفيديوهات.

 وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمين منذ ساعتين بتهم صناعة محتوى جنسي خادش للحياء، والتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز، والدعوة إلى ممارسة الدعارة من خلال تلك الفيديوهات ونشرها على موقع «يوتيوب».

تعليق المقيم

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص  إن الأجهزة الأمنية تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، من فيديوهات «ياسر وسحر» بالفيوم،  بهدف إثارة الغرائز ،وقدمت المحررة تغطية كافية، ولكن المصدر لم يكن مناسبا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن الأجهزة الأمنية تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى من فيديوهات ياسر وسحر، بالفيوم، بهدف إثارة الغرائز.

تم نقل النص من الوطن 2021-02-04 15:36:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template