الوطن
83%
نسبة التقييم

«المصرية»: عرض الـ«5 جيجا» مجانية للإنترنت المنزلي ساري دون سقف زمني

«المصرية»: عرض الـ«5 جيجا» مجانية للإنترنت المنزلي ساري دون سقف زمني

قالت الشركة المصرية للاتصالات، إن العرض المجاني الخاص بإضافة 5 جيجا بايت على خطوط الإنترنت الأرضي سارية دون سقف زمني، لأي عميل يقوم بتحميل تطبيق قياس السرعة.

 وأخطرت الشركة، عملاء الإنترنت المنزلي برسائل قصيرة عبر رسائل قصيرة، مدى كفاءة سرعة الإنترنت في الخطوط المنزلية الخاصة بهم، وإخطارهم أيضاً بعرض الـ5 جيجابايت مجانية صالحة لمدة 3 أيام عند قياس السرعة الفعلية للانترنت الأرضي، مشيرة إلى أن قياس السرعة سيظهر قيمته في خانة التحميل.

  

 

وقالت الشركة في رسائلها القصير للعملاء: يرجى التأكد أنك على شبكة الواي فاي الخاصة بالراوتر الأرضي أو من خلال كابل الانترنت وأنه لا يوجد أي استخدام لنفس الشبكة من أي جهاز أخر سيتم إرسال رسالة نصية لإعلامك فور إضافة الـ5 جيجابايت المجانية.

 الشركة المصرية للاتصالات، قالت إنه بإمكان العملاء الحصول على 5 جيجابايت إنترنت هدية على خطوط الإنترنت المنزلي، ممن سيحملون تطبيق قياس سرعة الإنترنت في المنازل من خلال الرابط: https://redirection.te.eg/en/speed/6897587

 وأوضحت مصادر لـ«الوطن» في وقت سابق، أنه عند تحميل التطبيق، وإدخال رقم الهاتف الأرضي سيتم إرسال رسالة نصية لاعلام العملاء فور اضافة الـ5 جيجابايت المجانية.

مصر فى المركز الـ92 عالميا فى مؤشر speed test لقياس سرعة الإنترنت

احتلت مصر المركز 92 عالميا على مؤشر speed test لقياس سرعة الإنترنت في متوسط سرعة خدمات الإنترنت الثابت خلال شهر نوفمبر الماضي بين 176 دولة مسجلة 33.20 ميجابت، وجاءت سنغافورة فى المركز الأول بـ241.10 ميجابت، تلتها هونج كونج بـ222.92 ميجا، وحلت تايلاند فى المركز الثالث بـ 213.14 ميجا، أعقبتها موناكو الفرنسية رابعا بـ206.66 ميجابت، وحصدت سويسرا المركز الخامس بـ192.13 ميجابت، ثم الدنمارك سادسا بـ191.40 ميجابت، ورومانيا سابعا بـ188.08 ميجا، بينما حلت آندروا في المركز الثامن بـ182.17 ميجا.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن الشركة المصرية للاتصالات قالت أن العرض المجانى الخاص بإصافة 5 جيجا بايت على خطوط الإنرنت الأرضى سارية دون سقف زمنى لأى عميل، وقدم المحرر تغطية كافية بخصوص تفاصيل عرض الـ5 جيجا بايت، وكان المصدر مناسب للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص ذكر الشركة المصرية للاتصالات إن العرض المجانى الخاص بإصافة 5 جيجا بايت على خطوط الإنترنت الأرضى سارية دون سقف زمنى لأى عميل.

تم نقل النص من الوطن 2021-01-29 15:54:11 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template