مصراوي
67%
نسبة التقييم

نقيب الفلاحين: تجميد نشاط النقابة العامة على مستوي الجمهورية

نقيب الفلاحين: تجميد نشاط النقابة العامة على مستوي الجمهورية

أعلن الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، تجميد نشاط النقابة العامة للفلاحين المشهرة برقم466/2/2011 على مستوي الجمهورية، بسبب ما وصفه بتهميش الحكومة لطلبات الفلاحين.

 وأضاف ابوصدام، في بيان له، الخميس، أنه بالتشاور مع أعضاء مجلس ادارة النقابة العامة للفلاحين والنقباء الفرعيين ورؤساء الأمانات العامةـ ونظرا لكم الخسائر الفادحة التي تعرض لها غالبية الأعضاء من الفلاحين، نتيجة لتدني أسعار المحاصيل الزراعية، وتهميش الحكومة لطلبات الفلاحين، وعدم جدية المسؤولين في التعامل مع أعضاء النقابة، تقرر تجميد جميع الأنشطة على مستوي الجمهورية لحين إشعار آخر,

 وأشار عبدالرحمن، إلى أن من الأسباب المهة لغلق النقابة شعور الفلاحين بعدم تمثيلهم بالشكل الملائم في مجلسي الشيوخ والنواب، طبقا لما نص عليه الدستور، والمماطلة في صدور قانون نقابة الفلاحين المهنية، والتضييق على النشاط النقابي المستقل، مما أجبر أعضاء النقابة العامة المستقلة للفلاحين، علي اتخاذ هذه الخطوة احتجاجا على ما يحدث.

 وناشد عبدالرحمن، الحكومة الاهتمام بالفلاحين، والوقوف معهم لتدني أحوالهم الاقتصادية في السنوات الأخيرة، داعيا الفلاحين إلى التحلي بالصبر حتى إصلاح الأمور.

 وأكد نقيب الفلاحين، عدم الاستمرار في منصبه بعد انتهاء مدة رئاسته في فبراير المقبل، على أن يظل محامي لكل الفلاحين، متمنيا لكل المصريين الخير والرفعة والازدهار.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص إعلان نقيب الفلاحين حسين عبد الرحمن تجميد نشاط النقابة العامة للفلاحين على مستوى الجمهورية، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية بشأن أن فى شهر ديسمبر الماضى صرح النقيب أنه معترض على عدم موافقة مجلس النواب على إصدار قانون النقابة الموحدة للفلاحين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص إعلام الحاج حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين تجميد نشاط النقابة العامة للفلاحين على مستوى الجمهورية.

تم نقل النص من مصراوي 2021-01-08 08:03:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template