البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

برلماني: إعداد تقرير يومي عن توريد الأكسجين للمستشفيات يُجهض الشائعات

برلماني: إعداد تقرير يومي عن توريد الأكسجين للمستشفيات يُجهض الشائعات
أشاد النائب معتز محمد محمود، عضو مجلس النواب، بالقرار الذي اتخذه مجلس الوزراء، بإعداد تقرير يومي لرئيس الوزراء عن توريد الأكسجين لكافة المستشفيات على مستوى الجمهورية، قائلا: قرار حيوي. 

وأشار "محمود" إلى أن مصر، وفق اللجنة العلمية لمكافحة الوباء، تقترب من ذروة الوباء في فصل الشتاء، موضحا أن التقرير اليومي عن توريد الأكسجين للمستشفيات يجهض شائعات وافتراءات ضد البلد، سارعت أبواق الإخوان لترديدها على نطاق واسع بعد وفاة حالات بفيروس كورونا في إحدى مستشفيات محافظة الشرقية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن مصر لا تألو جهدًا في توفير الدواء والعلاج داخل كافة مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، موضحا أن مسألة وفاة بعض الحالات، وبالخصوص المصابة بأمراض مزمنة نتيجة تداعيات فيروس كورونا معروف خلال هذه الظروف ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله.

وأوضح محمود، أن قرار توفير الأكسجين والاطمئنان يوميا على تواجده بالمستشفيات قرار حيوي ومهم ونرحب به، مشيرا إلى أن مصر والعالم كله يعيش فترة عصيبة مع فيروس كورونا، خصوصا بعدما تم الإعلان عن تحوره وتفشيه بسرعة أكبر من الموجة الأولى.
تعليق المقيم
لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر وهى بخصوص إشادة النائب معتز محمود عضو مجلس النواب بقرار مجلس الوزراء بإعداد تقرير يومى لرئيس الوزراء عن توريد الأكسجين لكافة الأكسجين لكافة المستشفيات، وأغفل المحرر أن قرار مجلس الوزارء جاء بعد فيديو أثار غضب على مواقع التواصل الاجتماعى لوفاة 7 حالات فى مستشفي الحسينية فى الشرقية بسبب نفاذ الأكسجين.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أشادة النائب معتز محمد محمود عضو مجلس النواب بقرار مجلس الوزراء بإعداد تقرير يومى لرئيس الوزراء عن توريد الأكسجين لكافة المستشفيات.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-01-05 16:44:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template