بوابة الوفد الإلكترونية
62%
نسبة التقييم

مخيون : يكشف مصير مسلسل "الجماعة 3"

مخيون : يكشف مصير مسلسل "الجماعة 3"
كشف الفنان عبدالعزيز مخيون، أن علاقته بالكاتب الراحل وحيد حامد، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد، كانت طويلة وممتدة،موضحًا أن علاقته مع الراحل بدءت منذ فترة مجيئه إلى القاهرة التى تواكبت مع قدوم وحيد حامد هو الآخر إلى العاصمة،معلقًا :"كان جاي من الشرقية، وأنا من البحيرة، وتقريبا كان عندنا ظروف متشابهة شوية، وكان بنتقابل كتير في منطقة وسط البلد".

وأكد "مخيون" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فصائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أنه بعد تلك الفترة شارك فى بطولة عدد من أعمال الراحل الإذاعية التى كانت أدوار صغيرة، إلا أنه حصل على دور كبير بأحد أعماله الدرامية "سفر الأحلام"الذى حقق نجاحًَا عظيمًا وقتها.

وتابع "مخيون" أنه كان يوجد تفاهم كبير بينه وبني الراحل وحيد حامد، لفتًا إلى أنه كان يحب عمله ويحرص عليه فحتى النفس الأخير كان يكتب ليقدم لجمهوره العدديد من الأعمال الفنية التى تليق بهم وكان فى نهاية ختام رواية الجماعة الجزء الثالث.
تعليق المقيم

المحرر أخطأ في صياغة العنوان حيث قال إن الفنان عبد العزيز مخيون كشف مصير الجزء الثالث من المسلسل في حين لم يقدم أي تفاصيل عن ذلك في المتن، ولم يوضح أن الجزء الثاني من المسلسل استغرق من وحيد حامد سنوات، وأنه كان قد انتهى من معظم أحداث "الجماعة 3"،، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template