صدى البلد
73%
نسبة التقييم

أكلت ضفادع وعندى 50 مطعما.. أبرز التصريحات المثيرة للجدل لـ محيى إسماعيل فى صاحبة السعادة

أكلت ضفادع وعندى 50 مطعما.. أبرز التصريحات المثيرة للجدل لـ محيى إسماعيل فى صاحبة السعادة
تصدر الفنان محيى اسماعيل ، التريندات خلال الساعات الماضية بعد حلقته مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك بعد تصريحاته الكثيرة خلال اللقاء. 

وننشر أبرز التصريحات للفنان محيى إسماعيل خلال اللقاء والتى جاءت كالآتى: 

كشف الفنان محيي إسماعيل، كواليس رفضه المشاركة في مسلسل عفاريت عدلي علام مع الفنان عادل إمام، وقال عندما عرض علي العمل مع عادل إمام في عفاريت عدلي علام، قلت عادل يكلمني الأول، ولكنه لم يتصل بي، فرفضت المشاركة في العمل، ولا بد من توافر رابط بيني وبين صديقي". 

وأضاف محي إسماعيل "لا أتنازل عن طموحي منذ صغري، وتعلمت فلسفة الـ"ولا حاجة" وجالي إغراءات كثيرة ورفضتها"، مؤكدًا "دلوقتي مش بحب المسلسلات مطلقا، ومش عايز أشترك في مسلسلات، وعندما أنشر رواية في الخارج يأتيني دخل شهري بحوالي 25 ألف جنيه".

كما تحدث عن جملته الشهيرة «ها إيه تاني»، وقال إنها خرجت بالصدفة أثناء حوار تلقى فيه سؤالا بطريقة خاطئة، ولكن تم تحويل الشعار إلى "تأجيل عمل اليوم إلى الغد" لأنني على مدى 50 عاما لم أؤجل عمل اليوم للغد ولكن بعد تخطي سن 60 عاما أريد أن أنقذ جهاز المناعة".

وأضاف محيى إسماعيل "أول لما أسافر في أي مكان بالعالم أجري على الفندق لتناول الطعام، لأني أحب الطعام وأحترمه".

وأشار الفنان محيى إسماعيل خلال لقائه مع صاحبة السعادة "عندي 50 مطعما باكل فيها، وأديها حبهان ومستكة،  لما أحب آكل من برة بحب أكل الكوارع والنيفة والبط".

كما نفى محيي إسماعيل أن تكون لديه شعرة من الجنون، لأن المقصود الجنون الفني، الذي يوجد لدى جميع العباقرة، وهناك فرق بين الجنون الفني والخروج عن النص، لأن "الذي يخرج عن النص يُقص". 

وأوضح محيي إسماعيل: "أكلت قواقع في فرنسا وكان عازمني عليها فاروق حسني، وأكلت ضفادع وبعد ما أكلتها قولتلهم دي عصافير بس كانت مقرمشة وحلوة، وأغرب حاجة كلتها كانت بيض بالعجوة".

تعليق المقيم

المحررة أخطأت في صياغة العنوان، حيث استعانت بمعلومة قالها الفنان  محيي إسماعيل في المتن وهي "عندي 50 مطعما باكل فيها"  لتقوم بنقلها في العنوان مع حذف الجزء الخاص بالأكل، ليتغير المعنى ويصبح "وعندى 50 مطعما" أي أنه يملك هذه المطاعم، وهو أمر غير صحيح، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2020-12-24 09:13:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template