اليوم السابع
83%
نسبة التقييم

السياحة والآثار تسلم 10فنادق جديدة شهادة السلامة الصحية.. والإجمالي 697

السياحة والآثار تسلم 10فنادق جديدة شهادة السلامة الصحية.. والإجمالي 697
سلمت وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع الماضي 10 فنادق ثابتة بثلاثة محافظات، هم القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وأسوان، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.  

وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، أن لجان الفحص المشتركة، أقرت باستيفاء هذه الفنادق لضوابط السلامة الصحية، وهذه الفنادق هي 5 فنادق بالقاهرة الكبرى هما الشانزلزية، وهليوكايرو، وسوليكس انترناشيونال، وشهرزاد، والفيض الحاكمى، و4 فنادق بمحافظة جنوب سيناء منها 3 فنادق بمدينة طابا هي موفنبيك طابا، وطابا، ونيلسون طابا، وفندق واحد بمدينة شرم الشيخ هو دايموند بيتش ريزورت، بالإضافة إلى فندق أوبليسك نايل تاور بمحافظة أسوان.  

يذكر أنه بعد حصول هذه الفنادق على شهادة السلامة الصحية، سيصل إجمالي عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة منذ منتصف مايو الماضي وحتى الآن إلي 697 فندقا بـ 23 محافظة على مستوى الجمهورية، لافتا إلي أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة.  
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تسليم وزارة السياحة والآثار شهادة السلامة الصحية لـ10 فنادق ثابتة فى 3 محافظاتهى القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وأسوان، وقدم المحرر تغطية كافية بخصوص أن إجمالى عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة يصل إلى 697 فنجق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يشر المحرر إلى كيفية حصوله على المعلوما بشأن تسليم وزارة السياحة والآثار الأسبوع الماضى شهادات السلامة الصحية لـ10 فنادق ثابتة بـ3 محافظات.

تم نقل النص من اليوم السابع 2020-12-23 10:59:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template