البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

رغم كورونا.. جمهور السينما على موعد مع 3 أفلام جديدة

رغم كورونا.. جمهور السينما على موعد مع 3 أفلام جديدة
بالرغم من عودة فيروس كورونا المستجد للتوغل من جديد وارتفاع أعداد الإصابات، ورغم ايضا قرارات وقف حفلات الكريسماس لم يعبأ صناع السينما بهذه الظروف ، حيث تستمر السينمات في فتح أبوابها وكذلك تستعد أفلام جديدة للطرح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن صناع فيلم "ريما" طرحه سينمائيا في مصر الاربعاء المقبل تزامنا مع احتفالات موسم رأس السنة وأعياد الكريسماس ، فيما يطرح بدول الخليج العربي والعراق والأردن الخميس.

فيلم "ريما" بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، إيهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، احمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة وآخرين.

ويستعد ابطال فيلم حظر تجول تأليف وإخراج أمير رمسيس، لطرحه بدور العرض السينمائي يوم 30 ديسمبر الجاري، وهو بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدى، وأحمد على، وتدور أحداثه فى إحدى ليالى خريف 2013 خلال فترة حظر التجول فى مصر، حول (فاتن) التى تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضى والعفو عنها.

أيضا ينتظر أبطال فيلم "صابر وراضي" طرحه في 31 ديسمبر الجارى، بطولة رزان مغربى، وأحمد آدم، ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

على صعيد متصل كان أيضا صناع فيلم "فيرس" قد طرحوه في السينما يوم 25 نوفمبر الماضي ، ويعد أول فيلم
مصري يصور بأحدث كاميرا في العالم 8k، إلى جانب استخدام أحدث إمكانيات التصوير وهو بطولة شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبوعوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد، ويدور في إطار رعب تشويقى .

تعليق المقيم

المحررة استعرضت تفاصيل أفلام «ريما» و«صابر وراضي» و«حظر تجول» و«فيرس» والأبطال المشاركين في تلك الأعمال ومواعيد عرضها في دور السينما، ولكنها لم توضح بدقة كيف حصلت على تلك المعلومات أو أين تم نشرها بدقة، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر الرئيسية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، أو أين تم نشرها.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-12-21 14:11:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template