صدى البلد
73%
نسبة التقييم

بعد أنباء احتجازه بالمستشفى.. تفاصيل حالة محمد منير الصحية

بعد أنباء احتجازه بالمستشفى.. تفاصيل حالة محمد منير الصحية
كشفت تقارير إعلامية، عن تعرض الفنان محمد منير، لوعكة صحية كبيرة أدت إلى نقله لأحد المستشفيات داخل القاهرة، لإجراء الفحوصات الطبية داخل قسم المخ والأعصاب، ومعرفة احتياجه لعملية جراحية أخرى أم لا. 

وفي المقابل، لم يرد أي مصدر رسمي من عائلة الكينج محمد منير، لكشف تطورات وتفاصيل حالته الصحية، وحقيقة تدهور الحالة مرة أخرى، واحتجازه في أحد المستشفيات.

وكان محمد منير، أجرى في شهر مايو الماضي، جراحة دقيقة في العظام وكللت بالنجاح التام تحت رعاية اللواء طبيب مصطفي أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي وقام بإجراء الجراحة الدقيقة اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسي
وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب.
ووجه الكينج الشكر والتقدير لكل الأطباء وطاقم التمريض لما بذلوه من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته.

كان مقررا أن يقوم النجم الكبير باجراء الجراحة في المانيا وتواصل مع الأطباء وقرروا اجراءها في المستشفي الطبي العالمي بما تملكه من اساتذة جراحة عالميين وأجهزة طبية علي أعلي مستوي وقام بزيارة محمد منير في المستشفي حشد من الآهل والأصدقاء والمقربين منهم اللواء أحمد أبراهيم محافظ أسوان السابق والدكتور حازم عطية محافظ الفيوم السابق.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات أو كيفية حصوله على المعلومات التى تفيد أن الفنان محمد منير تعرض لوعكة صحية حجز على أثرها فى أحدالمستشفيات، ولم يكن هناك مصدر فى المحتوى، لأن المحرر لم يشر إلى الوسيلة الإعلامية أو اسمها التى نقل عنها التقارير الإعلامية التى تقول بمرض الفنان محمد منير، وقدم المحرر تغطية كافية تساعد القارئ على فهم سياق الأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يوضح المحرر التقارير الإعلامية التى ذكرت أن الفنان محمد منير تعرض لوعكة صحية ذكرت فى أى وسيلة إعلامية سواء كانت موقع صحفى أو قناة تليفزيونية، فلم يذكر اسم الوسيلة أو نوعها.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات أو كيفية حصولها عليها بخصوص تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات فى القاهرة، فلم يذكر هل نقل تلك المعلومات عن وسيلة إعلامية أم تقارير صحفية.

تم نقل النص من صدى البلد 2020-12-18 13:23:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template