صحيفة الأهرام
60%
نسبة التقييم

تطورات الحالة الصحية لـ «موسيماني» بعد إصابته بفيروس كورونا

تطورات الحالة الصحية لـ «موسيماني» بعد إصابته بفيروس كورونا
فضل النادي الأهلي ، نقل الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، إلي أحد المستشفيات بالدقي، بناء علي طلبه خلال اتصال هاتفي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وتم نقل الأمر إلي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي .

وشعر بيتسو موسيماني ، بارتفاع في درجة الحرارة وآلام بالجسد وإرهاق شديد، وفق حديثه مع مدير الكرة ب الأهلي ، وتم عرض الأمر علي اللجنة الطبية، وطلب المدير الفني نقله إلي المستشفي للحصول علي خدمات طبية أفضل.

وكانت زوجة «موسمياني»، قد أصيبت ب فيروس كورونا المستجد، وتم نقلها لنفس المستشفي الذي يتواجد فيه زوجها، وتتلقي العلاج علي حسابها الشخصي من خلال تأمين صحي دولي. ويجري «موسيماني» مسحة يوم الجمعة المقبل، للتأكد من تحسن حالته، خاصة أن حالته مستقرة حتي الآن،ولا توجد أي مضاعفات.

ووفق الإجراءات الاحترازية، تم عزل أبناء المدير الفني للأهلي في فندق الإقامة، وهناك متابعة مستمرة ومتواصلة لحالتهم الصحية، ولن يتم إجراء مسحة إلا في حالة شعورهم بأي أعراض.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي علي إجراء اتصال بالمدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني ، والاطمئنان عليه، والتواصل المستمر مع الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي السابق، والمشرف علي الملف الطبي بالقلعة الحمراء.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن النادى الأهلى قرر نقل بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق كرة القدم إلى أحد المستشفيات بالدقى بناء على طلبه، ولكن المحرر أغفل تقديم تفاصيل جوهرية منها إعلان النادى الأهلى فى بيان إصابة موسيمانى بفيروس كورونا، وأنه سيغيب عن مران الفريق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص نقل بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى، إلى أحد المستشفيات بالدقى، ولم يذكر المحرر متى وأين حصل على المعلومة.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-12-17 10:00:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template