مصراوي
64%
نسبة التقييم

مصدر لـ"مصراوي": كاف يحاول إعادة جدولة لقاء مصر وليبيا

مصدر لـ"مصراوي": كاف يحاول إعادة جدولة لقاء مصر وليبيا

أكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن تأجيل مباراة منتخب الشباب المصري ضد نظيره الليبي بالجولة الأولى لدورة شمال أفريقيا، كان مستحيلًا.

 وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى وجود محاولات حالية للإبقاء على المنتخب المصري في تونس لاستكمال منافسات الدورة، وإعادة جدولة مواجهة مصر أمام ليبيا.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أقر بخسارة مصر اعتباريًا أمام ليبيا في المواجهة التي كان مقررًا لها اليوم، الثلاثاء، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني "15 لاعبًا" لكثرة الإصابات بفيروس كورونا.

 وقال المصدر: "التأجيل لموعد آخر كان مستحيلًا، هناك لائحة يعتمد عليها الاتحاد الأفريقي وكان من الضروري اتخاذ قرار تجاه المباراة".

وأكمل: "اللائحة الجديدة التي تم العمل بها بداية من الموسم الجديد هي اعتبار الفريق خاسرًا ما لم يكمل نصابه القانوني في أي مباراة، وهو ما تم تطبيقه على مصر". 

وأوضح: "هناك محاولات حالية لاستكمال المنتخب المصري لمنافسات البطولة وعدم الانسحاب منها أو العودة إلى القاهرة، وهو ما سيترتب على النتائج المتبقية لمسحة اللاعبين الأخيرة". 

واختتم: "نحاول حاليًا إقناع الجانب الليبي بإعادة جدولة موعد مباراته أمام مصر، والتي كان مقررًا لها اليوم، ونسعى لتسكينها في نهاية البطولة".

تعليق المقيم

ذكر المحرر أن المعلومات الواردة في الخبر هي تصريحات خاصة لمصراوي، ولكنه اعتمد على مصدر مجهول نسب إليه المعلومات الواردة في الخبر، ولم يقدم المحرر تغطية كافية فلم يوضح موقف منتخب الشباب مما حدث، أو ذكر أن اللاعبين تعرضوا لصدمة بسبب إلغاء المباراة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات


تم نقل النص من مصراوي 2020-12-16 13:35:14 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template