الدستور
67%
نسبة التقييم

ارتباط هنا شيحة ومحمود شاهين؟.. صورة بمهرجان القاهرة تثير الجدل

ارتباط هنا شيحة ومحمود شاهين؟.. صورة بمهرجان القاهرة تثير الجدل
ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن وجود قصة حب جديدة تعيشها الفنانة هنا شيحة مع محمود شاهين، عقب ما يقارب السنة من انفصالها عن زوجها الثاني الفنان أحمد فلوكس، إلا أنها رفضت التعليق على هذا الخبر.

ظهرا الثنائي من جديد سويًا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وهم يلتقطان صورًا لبعضها البعض وظهرت الفنانة هنا شيحة، في المرآة التي ظهرت في الصورة الخاصة بالفنان محمود شاهين، وهذه الصورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليها: "طب نقولها يا جماعة إنها باينة في الصورة".

محمود شاهين هو نجل الفنان أيمن شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، والذي قرر اعتزال الفن مبكرًا، إلا أن نجله اختار العمل في مجال التصوير السينمائي، وشارك ضمن فريق عمل مسلسل "شاهد عيان"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي من بطولة حسن الرداد وهنا شيحة.

جدير بالذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا مقطع فيديو خلال احتضان "هنا" له ورقصهما سويًا على نغمات أغنية "حتة من الخيال" للفنان محمد الشرنوبي، ما أثار الجدل حول ارتباطهما.

تعليق المقيم

المحررة استعرضت شائعة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة بين الفنانة هنا شيحة والفنان محمود شاهين، وقامت خلال رصدها لتلك الشائعة بربط تفاصيل وقعت بينهما لتؤكد فكرة ارتباطهما أو العزم على ذلك، وهو ما يعد انتهاكًا واضحًا لخصوصيتهما من خلال تناول تفاصيل خاصة بهما لم يعلنا عنها، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

تم نقل النص من الدستور 2020-12-07 10:14:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template