بوابة صحيفة الفجر
73%
نسبة التقييم

إخلاء سبيل المتهم بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم

إخلاء سبيل المتهم بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم
قررت نيابة استئناف القاهرة، اليوم السبت، إخلاء سبيل محمد أشرف، على خلفية سب وقذف مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم ونشر محتوى يهدد الأمن والسلم الاجتماعي من شأنه التحقير من إذاعة القرآن الكريم وفقًا لمحاميه وفقًا لمحاميه عمرو محمد.

وكان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وجه الشئون القانونية بالهيئة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذي ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام في بيان لها حينها أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تصريح محامي محمد أشرف، وأيضًا لم تذكر أن  محمد أشرف كان قد قدم اعتذار  للمذيعين في إذاعة القرآن الكريم، عبر مقطع فيديو نشره  على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح خلاله أنه تواصل مع الدكتورة هاجر سعد الدين وشرح لها موقفه وتفهمت خطأه.كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح أين ذكرة محامي محمد أشرف ذلك التصريح، كما لم يوضح مصدر معلومة رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وأيضًا لم يوضح أين نشر بيان الهيئة بالضبط. 

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-11-22 16:28:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template