بوابة الوفد الإلكترونية
96%
نسبة التقييم

جنايات القاهرة تعاقب نجار أحدث عاهة مستديمة لنجل شقيقه بالمشدد

جنايات القاهرة تعاقب نجار أحدث عاهة مستديمة لنجل شقيقه بالمشدد

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، نجار بالسجن المشدد 5 سنوات في إحداث عاهة مستديمة، لنجل شقيقه بذراعه الأيسر إثر نشوب مشاجرة بينهما وعلى إثرها أصيب بإصابات بالغة في ذراعه الأيسر بدائرة قسم شرطة منشية ناصر.

  وتضمن أمر إحالة النيابة العامة قيام المتهم عمادا بالتعدي بالضرب على محمد.م نجل شقيقه محدثا له عاهة مستديمة في ذراعه الأيسر وانه دائم التعدى بالضرب على المجني عليه وذلك بأن طرحه أرضا وأصابه في ذراعه الأيسر، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي تخلف عنها عاهة مستديمة يستحيل زوالها بـنسبة 15%.

 وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أقوال المجني عليه "أن المتهم يعمل معه في ورشه نجاره، ويريد أن ياخد منه مايحصل عليه من مال، حيث يقوم التعدي عليه بالضرب لصغر سنه، قائلا المخدرات عمت عينه،وعاوز الفلوس يشرب بيها، ومارفضت الانصياع لكلامه، ضربني وبرر أمام الجميع تأديبي وأنه في مقام والدي.

 ومن جانبها قالت والدة المجني عليه أن المتهم استغل وفاه زوجها، وانهال على نجلها بالضرب، وتسبب في كسر ذراعه، وإصابته بعاهة مستديمة ستظل معه طيلة حياته، وأنها لن تتنازل عن حق نجلها خاصة بعد ترك عمله، وتنتظر عدالة القضاء في معاقبة الجاني.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة منشية ناصر من من ربة منزل تتهم شقيق زوجها بالتعدي على نجلها بالضرب مُحدثا له عاهة مستديمة في ذراعها الأيسر وبإجراء التحريات اللازمة، وجمع المعلومات تم التأكد من صحة البلاغ، وإلقاء القبض على المتهم،وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تعليق المقيم

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو محكمة جنايات القاهرة، ووضح المحرر تفاصيل الجريمة التى ارتكبها نجار ضد ابن شقيقته بشكل تفصيلى، حيث وقعت مشاجرة بينهما، على أثرها قام النجار بإحداث عاهة مستديمة فى ذراع ابن شقيقته، ووضح المحرر حكم المحكمة وهو 5 سنوات حبس ضد النجار.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template